اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 6 حصان

تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن

خليك دايما متميز واحصل على تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن الذى يحتوى على كثير من الامكانيات التى تحتاجها والتى تجعلك تستمتع بافضل درجة تبريد او تدفئه عند تشغيل المكيف.

تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن
تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن

مميزات تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن

التميز بخاصية التربو كول

استمتع بخاصية التربو كول التى تعمل على توفير افضل درجة تبريد يمكن ان تحصل عليها خلال فترة الصيف فهى تجعلك تستمتع فقط بالجو الممتع البارد ولا تشعر ابدا بارتفاع درجات الحراره وهذا تميز يزيد من كفاءة التكييف وتميزه.

وحدة تحكم لاسلكيه متميزه

 نحن نتكلم عن الريموت الكنترول ومميزات الكثيره وايضا استخداماته ولهذا السبب يتم استخدام احدث الاساليب العالميه عند تصنيعه لاننا نقوم من خلاله باستخدام كفاة امكانيات التكييف والتحكم فى تزايد او انقاص درجات الحراره وكل هذا يجعلنا نحافظ على الريموت الكنترول من التلف.

مميزات خاصية التشغيل التلقائى

يتكرر أنقطاع التيار الكهرباء كثيراً فى فصل الصيف وهذا الأمر يسبب أزعاج لكثير من الأشخاص ولذلك قمنا بتقديم خاصية التشغيل الأوتوماتيك التى تساعدنا على تشغيل الجهاز مره بالأضافة إلى وجود نظام يحتفظ بجميع الخواص التى كانت تعمل قبل أنقطاع التيار الكهربائى.

تعرف على اسعار تكييف كاريير 

كفاءة المبادلات الحراريه فى التكييف

تعرف على كفاءة المبادل الحرارى فى تكييف كاريير فهو عباره عن جهاز يستخدم لتغيير درجات حراره من خلال مرورها فى انابيب تخلل وسط اخر ولكن الوسط الاخر ده عالى الحراره اذا اردنا وبذلك نقوم برفع حراره السائل الذى نريد رفع حرارته وبعد ذلك نقوم بتمرير السائل داخل انابيب تمر وسط اخر درجة حرارته منخفضه فمن خلال عمليه انتقال الحراره من وسط الى اخر تسمى هذه الطريقه مبادل حرارى ولهذا فهو جزء مهم جدا فى التكييف لابد من كفاءته.

التميز بخاصية التتبع

هذا النظام يعمل على تتبع جميع الافراد الموجودين فى المكان ويقوم بترطيب المكان وأعطاءه درجة افضل درجة تبريد وهذا الشئ متميز جدا فى التكييف لأننا بذلك نستطيع التحرك فى الغرفة بشكل عادى عكس باقى الاجهزة التى توجه الهواء المكيف فى مكان محدد.

تعرف على تكييف كاريير كونسيلد 4 حصان بارد ساخن

التميز بخاصية التشغيل الجاف

استمتع مع تكييف كاريير بخاصية التشغيل الجاف التى تعمل على تجفيف الهواء الموجود فى الغرفه لكى يتم تنظيفه من الاتربه والفيروسات وهذا يتم فعله فور تشغيل الخاصيه عن طريق تشغيل المروحه بسرعه منخفضه.

التميز بوحدة خارجيه مقاومه للتأكل

تمثل الوحدة الخارجيه جزء مهم جدا فى التكييف وهى اكثر الاجزاء التعرض لكثير من المشاكل وهذا لانها توضع فى الخارج ولذلك لابد من المحافظه عليها واستخدام افضل الدهانات التى تطلى بها حتى تكون مقاومه للتأكل والصدا وهذا الشئ يجعلها محتفظه بكفاءتها وجمالها لفترات طويله.

التميز بخاصية التشغيل الهادئ

استمتع مع تكييف كاريير كونسيلد بخاصية التشغيل المنخفض التى تعمل على كتم صوت المكيف وتجعله لا يصدر صوت عالى اثناء تشغيله لان هذا يسبب له ازعاج كبير ولكن معنا ستستمتع بكل ما تحتاجه لاننا نريد توفير الافضل لكم.

تعرف على تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

ضمان تكييف كاريير

فترة ضمان تكييف كاريير كونسيلد

احصل على تكييف يحتوى على امكانيات كثيره ومختلفه وهذا ستحصل عليه فى تكييف كاريير كونسيلد وهذا لانه من افضل الاجهزة الموجوده فى الاسواق كما انه يوفر لكم فترة ضمان خمس سنوات شامله اعمال الصيانه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!