شركة تكييف كاريير

شركة ميراكو كاريير MIRACO CARRIER

شركة ميراكو كاريير MIRACO CARRIER

 شركة ميراكو كاريير MIRACO CARRIER أولى الشركات الناجحة الرائدة في مجال تصنيع التكييفات والتبريد والتهوية ومن أكبر العلامات التجارية الغنية عن التعريف التي حققت إنجازات عالمية فريدة في هذا المجال وطورت وأنتجت أنظمت التبريد والتهوية وصدرتها للشركات والدول الأخرى.

كما أنها أنتجت أقوى إصدارات التكييفات وحسنت من أنظمة التبريد وجودة وكفاءة الأجهزة وتُعد من الشركات العريقة بالسوق والتي نالت رضا وإعجاب جمهور ضخم من العملاء ووفرت الكثير من الخدمات الراقية.

وهناك أسباب كثيرة وواضحة وراء هذا النجاح القوي الفريد الذي حققته ميراكو كاريير وحافظت عليه أيضاً ومازالت تصر على المزيد من النجاح وتقديم كل الخدمات الرائعة, تعرفو على كافة المعومات حول شركة ميراكو كاريير…

شركة ميراكو كاريير MIRACO CARRIER
شركة ميراكو كاريير MIRACO CARRIER

شركة ميراكو كاريير

أكبر وأقوى شركات التكييف والتبريد وإنتاج أقوى الأجهزة وتمتلك أكبر المصانع التي تحتوي على أحدث المعدات وأكبر خط إنتاج, ويتم الإعتناء بكل قطعة وكل منتج ويتم إختبار كل الأجهزة بواسطة فريق كبير من الخبراء والمهندسين وتعتني الشركة بكافة التفاصيل الدقيقة.

وتقع شركة ميراكو كاريير في القرية الذكية طريق مصر إسكندرية الصحراوي أبورواش بمحافظة الجيزة بمجهورية مصر العربية, والمجال الرئيسي هو التبريد والتهوية والتدفئة وإنتاج أرقى وأعلى الأجهزة كفاءة وجودة.

ونجد أنها تهتم بجودة وكفاءة الإنتاج أكثر من أي شيء آخر لذلك حرصت الشركة على توظيف عمالة بعدد كبير يتوافق مع الإنتاج الضخم وحتى يتم توفير الإهتمام الكافي من خلال عدد مناسب من العمالة المُدربة ذات الخبرة العالية والضمير والمهارة المدهشة في إتقان العمل.

فوجدنا أنها توظف ما يزيد عن 54200 ألف موظف وعامل وفني ومهندس ويتم تدريب كل موظف لمدة زمنية كافية قبل التعيين أو توظيفه بشكل ثابت فيتم تدريبه وإختباره والتأكد من كفاءة الموظف وقدرته على أداء العمل بدقة ومهارة.

وتم تأسيس شركة ميراكو كاريير عام ألف وتسعمائة وستون ورئيسها هو الأستاذ عادل بركات الذي له باع وخبرة عالية في الصناعة لمدة أربعون عام قبل تأسيس الشركة.

وكانت الشركة في بدايتها تعرف ب ميراكو مصر وبعد أن أثبتت جدارتها وكفائتها العالية فتم التعاقد مع الشركة العالمية كاريير وأصبحت ميراكو كاريير أكبر شركات الشرق الأوسط مساحة ومكانة وكفاءة عالية وجودة لا مثيل لها على الإطلاق.

خدمات شركة ميراكو كاريير

الآن تمتلك شركة ميراكو كاريير أكبر مصانع مجهزة على أعلى وأحدث مستوى وتمتلك معدات وتقنيات تكنولوجية حديثة ساعدت في إنتاج تكييفات كاريير الفريدة المتميزة التي تتفوق على كافة الماركات في السوق وتحقق مبيعات مدهشة وتستمر في النجاح والتقديم عام بعد عام.

وليس السبب الأول والأخير هو الجودة أو الكفاءة فقط بل هناك سبب أقوى وأهم وهو الخدمات والتعاملات التي توفرها الشركة للمستهلك وهي تعني الكثير بالنسبة للعميل.

فـ شركة ميراكو كاريير تهتم بكل ما يسبب سعادة ورضا العملاء من تقديم خدمات سهلة ومتوفرة لكل المناطق والإهتمام بكل الفئات والتدرج في أسعار وإمكانيات الأجهزة بحيث تناسب كل إحتياجات ومتطلبات العملاء من حيث القدرة الشرائية والخواص المتوفرة بالجهاز.

كما أنها إهتمت بالإنتشار الرائع في كل المحافظات وبكل المدن والمناطق بشكل كافي لتسهيل عملية شراء الأجهزة للعميل وحتى تكون الخدمات متوفرة بفروع قريبة من كل منطقة ومركز. 

ووفرت الموزعين بالمناطق السياحية والمناطق الراقية والمناطق النائية والشعبية أيضاً وحتى المدن الفقيرة من الخدمات وفرنا لهم موزعين ومراكز بيع وصيانة تكييفات كاريير.

بالإضافة إلى الإهتمام القوي بخدمات ما بعد البيع وبكل مستهلك وتقدم كاريير خدمة فريدة ورائعة وتهتم بها كل الإهتمام وهي خدمة الصيانة الدورية الوقائية والتي تكون مرتين بالسنة وتكون من أجل الإطمئنان على المكيف والكشف المبكر عن الأعطال وتنظيف الأجهزة.

وتكون صيانة هامة قبل الصيف والشتاء حتى تضمن عدم حدوث أي مشكلات أو أعطال كما أن كاريير توفر العمالة الفنية ذات الخبرة العالية والممتازة في إصلاح الأعطال وفحص الأجهزة بأحدث المعدات.

وتقدم لكم شركة ميراكو كاريير مجموعة مختلفة ورائعة وجديدة من الأجهزة ذات الإمكانيات العالية والخواص الممتازة والتي حلت كل المشاكل التي كانت موجودة بالأجهزة القديمة والماركات الأخرى وتعمل بقوة وكفاءة ممتازة.

خدمة عملاء شركة ميراكو كاريير

خدمة عملاء شركة ميراكو كاريير من أقوى وأكبر الأقسام بالشركة والتي تتكون من عدد كبير من الموظفين الذين يتم إختيارهم بدقة عالية وتدريبهم بتركيز حتى يكونو حلقة وصل مناسبة بين المستهلك والشركة, 

وهذه الخدمة هي دليل قوى على حرص الشركة على رأي ورضا العميل والإهتمام بأمر العملاء والإستعداد التام لتوفير كافة الخدمات والمساعدات وحل مشكلات كافة عملاء تكييفات ميراكو كاريير.

وحتى تتواصل مع خدمة عملاء ميراكو كاريير فالشركة توفر لك رقم مختصر سهل للتواصل السريع ويتم الرد في خلال ثواني قليلة, ومن خلال الخدمة يمكن للعميل أن يستفسر عن أي أمر أو معلومات أو تفاصيل موديل معين.

كما أنها تقدم لكم خدمة ممتازة للحجز والشراء والتعرف على آخر الأسعار والعروض وهي خدمة مبيعات تكييفات كاريير ومن خلال الهاتف تستطيع أن تحجز وتشتري تكييف كاريير ويصل إليك في خلال ثمانية وأربعون ساعة فقط أو في الموعد المناسب لك بالإتفاق مع مبيعات ميراكو كاريير.

وتقدم الشركة خدمة ممتازة أخرى وهي خدمة الخط الساخن كاريير, وكل موظفين كاريير على قدر عالي من الكفاءة والتحضر والتعاون مع العملاء وتقديم لهم كل ما يحتاجونه مع الإنصات الجيد للعميل وإفادته بكافة المعلومات الكافية.

موقع شركة ميراكو كاريير

يعتبر تطور رائع وخدمة ممتازة من كاريير وهي موقع تكييفات كاريير الرسمي الذي يسهل على العملاء الكثير ويوفر لهم تفاصيل شاملة ومعلومات كافية حول كل إصدار وكل جهاز من أجهزة كاريير بالإضافة إلى إمكانية الحجز والشراء أون لا ين من خلال الموقع.

وتقدم لكم كاريير كافة الإرشادات والنصائح للإستعمال السليم لتكييفات كاريير وخطوات التنظيف والتشغيل والتعامل مع كل مكونات الجهاز وبالتالي تحافظ علي المكيف أطول عمر ممكن وتحافظ عليه من الأعطال والتلف.

ومن خلال الموقع يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني أو الإستمتاع بخدمات التوصيل وخدمة المعاينة من ميراكو كاريير العالمية.

شركة ميراكو كاريير إهتمت بكل التفاصيل وعلى الرغم من عدم وجود منتج كامل بلا عيوب إلا أنها إستطاعت أن توفر منتج وخدمات قريبة للكمال والتميز وهذا بشهادة كافة العملاء والمستهلكين لأجهزة تكييف كاريير.

وكلاء شركة ميراكو كاريير

وفرت شركة كاريير وكيل تكييف كاريير بكل محافظات مصر من أجل توفير الأجهزة وخدمات الشركة للعملاء في المحافظة, وكل فرع توكيل يتوفر به قسم خاص بالمبيعات وقسم للدعم الفني والصيانة وخدمة عملاء وتوصيل وتركيب الأجهزة.

الدعم الفني وصيانة ميراكو كاريير من أفضل وأرقى الخدمات الممتازة التي إعتنت كاريير بها ووفرتها بشكل مناسب للعملاء وبكل المدن ويمكن التواصل مع الصيانة من خلال الخط الساخن للإستفسار عن حل الأعطال أو حجز خدمة صيانة.

وتقدم كاريير خدمة الضمان المعتمد لخمس سنوات كاملة من مراكز صيانة كاريير التي تقوم بأحدث وأفضل وأدق عملية صيانة بأحدث المعدات وأفضل أساليب بواسطة الفنيين المختصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!