شركة تكييف كاريير

اسعار ستائر هواء كاريير 2023 أنواع ستائر هواء كاريير

ستائر هواء كاريير

اسعار ستائر هواء كاريير 2023 

ستائر هواء كاريير متعددة الإستخدام والأكثر فاعلية والأعلى مبيعاً في الأونة الأخيرة, ذلك الجهاز الذكي الرائع من تصميم وتصنيع وتطوير شركة كاريير الرائدة في التكييف والتهوية والتبريد والمنتجة لأرقى وأحدث الأجهزة صاحبة العمر الطويل والمتانة والجودة الممتازة.

أصبح كل الناس يقبلون على شراء ستائر هواء كاريير والتي يتم إستخدامها بهدف عزل وحماية الأماكن بقوة الهواء الذي تنتجه تلك الستائر وبالتالي تمنع مرور الروائح والحشرات وتوفر أعلى عزل وحماية بطريقة مبتكرة متطورة وذكية.

تابع القراء لتتعرف على اسعار ستائر هواء كاريير 2023 ومميزات وخواص وإمكانيات ستائر الهواء من كاريير….

اسعار ستائر هواء كاريير 2023 
اسعار ستائر هواء كاريير 2023

فائدة شراء ستائر هواء كاريير

هناك الكثير من الأماكن المفتوحة التي يجب أن تكون معزولة في نفس الوقت عن الجو الخارجي وغلقها بباب غير مفيد نهائياً وكان لابد من إختراع ذكي مثل ستائر الهواء التي توفر غلق وعزل الغرف والأماكن المفتوحة مثل المحلات بدون غلق الباب الأساسي للمكان.

فعلي سبيل المثال هناك منافذ لبيع الطعام مثل اللحوم والأسماك وغيرها من الأطعمة التي تكون جاذبة للحشرات وحتى تحمي هذه الأماكن من تطفل الحشرات والتي بدورها تؤثر على جذب العملاء. 

فيجب عليك تركيب ستائر الهواء التي تضخ كمية سميكة وقوية من الهواء بشكل عمودي ممكن يمنع دخول أي كائنات دقيقة وذباب إلى المحل.

كما أنه هناك محلات كبيرة تفضل تركيب ستائر الهواء التي تمنع الدخان وعوادم السيارات والروئح الخارجية للشارع والطريق من الدخول والإنتشار في المحلات أو الكافيهات والمطاعم.

ومن أبرز فوائد ستائر الهواء أيضاً في بيتك هي فائدة الحفاظ على حرارة الغرفة التي تحتوي على تكييف هوائي, أي أنه ننصحك بتركب ستاره هواء كاريير على مدخل الغرفة. 

بحيث تظل الغرفة محتفظة بحرارة التكييف ولا يحدث أي تسرب للحرارة للخارج مهما كان باب الغرفة مفتوح أو مغلق.

يمكنك أيضاً تركيب هذه الستائر على مدخل دورات المياه لمنع إنتشار الحشرات أو الروائح الكريهة والحفاظ على جو الشركة أو المصنع أو المحل …. إلخ.

وينتشر إستخدام ستائر الهواء لغلق وعزل المخازن الضخمة والحاويات التي يرغب أًصحابها في حماية المواد المحفوظة بداخلها ومنع تسرب درجة حرارة المخزن للخارج بأي شكل.

ستائر الهواء جهاز في غاية الأهمية وله إستخدامات متعددة وكثيرة ومدهشة ودعونا نوضح لكم أنواع وموديلات ستائر هواء كاريير 2023 .

أنواع ستائر هواء كاريير

صممت وأنتجت لنا كاريير مجموعة متباينة من ستائر الهواء والتي تثير حيرة العميل عند الشراء ولكن ما يجب توضيحه أن لكل نوع من ستائر الهواء فائدة وإستخدام ومواصفات مختلفة وننصح كل عملاؤنا الكرام بضرورة الإطلاع عل مواصفات ومميزات كل نوع حتى يستطيع التمييز بينهم وشراء الموديل الأفضل والأنسب له وتلك الأنواع هي::

الستارة الهوائية الصناعية::

هذا النوع هو الأعلى في الإمكانيات والقوة وتم تصنيعه وتوفيره في الأسواق من أجل تلبيه إحتياجات المناطق الصناعية أي أنه يتم تركيبها على بوابات المخازن والحاويات وعلى أبواب المستودعات أو الأماكن التي يجب أن تكون درجة حرارتها ثابتة ومعزولة بشكل قوي عن درجة حرارة الجو الخارجي.

وهذا النوع من ستائر الهواء يقوم ضخ الهواء بسمك ضخم وكبير في إتجاه واحد وتعمل بقوة إنتاج وكفاءة ممتازة لساعات طويلة متتالية وتتناسب هذه الستائر الصناعية مع درجات الحرارة القاسية

والظروف المتغيرة والبرودة المنخفضة, كما أنها ذات متانة وقوة كبيرة حيث أنها تعمل لسنوات بدون أي أعطال أو صيانة.

ستارة الهواء الأساسية::

وهذا هو النوع الشائع إستخدامه والأنسب والأفضل للإستخدام على مداخل الأماكن المحدودة مثل المطاعم والمحلات والغرف ودورات المياه والكافيهات ومنافذ توزيع الطعام وغيرها من الأماكن الموجودة في المدن والمناطق السياحية.

وهذه الستارة ذات قوة وكفاءة عالية في الحفاظ على درجة حرارة المكان ومنع تسربها للخارج كما أنها تحد وتمنع إنتشار الحشرات لداخل المكان وتحافظ على رائحة المكان ذكية وجميلة ومختلفة عن الأجواء الخارجية.

كما أن هذا النوع يتميز بالسعر التنافسي والجودة والمتانة العالية وطول عمرها الإفتراضي.

ستائر هواء كاريير الموفرة للإستهلاك الكهربي::

وتُعد من ستائر الهواء الأكثر مبيعاً والأوسع إستخداماً في البنوك والشركات والمكاتب والبيوت حيث أنها تقوم بوظيفة العزل الهوائي عالي الجودة بالإضافة إلى قدرتها العالية على ٍتوفير الطاقة أي أنها تستهلك نسب منخفضة من الطاقة الكهربائية لتعمل بكفاءة عالية.

وتوفر الطاقة بطريقة ثانية وهي منع تسريب هواء التكييف للخارج وبالتالي تحافظ الغرفة على بحرارتها أطول وقت ممكن ولن تضطر لتشغيل التكييف الذي يسحب كهرباء عالية طوال اليوم بل ستكتفي بتفعيله بضع دقائق فقط.

اسعار ستائر هواء كاريير 2023 

  • تتوفر ستائر هواء كاريير 120 سنتيمتراً بسعر 950 جنيهاً.
  • بينما نوفر لكم ستارة الهواء 90 سم بسعر آخر وهو 800 جنيه مصري.
  • وفي التوكيل يبلغ ثمن ستائر هواء كاريير التي يتم التحكم فيها من خلال الريموت كنترول بسعر 1444 جنيه مصري.
  • ولكن تأتي اسعار ستائر هواء كاريير بمقاس 90 سم أحادية الموتور بسعر 1750 جنيه مصري فقط.
  • بالإضافة إلى أن ثمن ستائر هواء كاريير مقاس 120 cm ذات الموتور الواحد هو 2100 جنيه مصري فقط.
  • تتوفر ستارة هواء كاريير ذات 2 موتور ومقاسها 90 cm بسعر التوكيل وهو 2500 جنيه مصري.
  • يبلغ ثمن ستارة هواء كاريير ذات 2 موتور ومقاسها 120 cm بسعر التوكيل وهو 3000 جنيه مصري.
  • يبلغ ثمن ستارة هواء كاريير ذات 3 موتور ومقاسها 150 cm بسعر التوكيل وهو 4000 جنيه مصري.

حجز وشراء ستائر هواء كاريير

إشتري الآن أقوى وأحدث ستائر هواء من توكيل كاريير الذي يوفر لكم كل الموديلات ومقاسات وأنواع ستائر هواء كاريير وأفضل خدمة سوف تحصل عليها من التوكيل.

بالإضافة إلى أن خدمة مبيعات كاريير هي الأفضل والأرقى بين كل الشركات والماركات حيث أنها تلتزم بالمواعيد والسرعة وتوصيل الأجهزة حتى باب المنزل مع خدمات المتابعة والعروض والخصومات التنافسية.

يمكنك الحجز والشراء من خلال هاتفك بزيارة موقع كاريير بضغطة واحدة والإستمتاع بالأجهزة الأجصلية المتينة وشهادة الضمان المرفقة بالمنتج وأقوى الخدمات السريعة.

كما أننا نوفر لكم موزعين وفروع ستائر هواء كاريير بكل المحافظات وفي المناطق كلها من أجل تلبيه طلبات العملاء في كل أنحاء الجمهورية, بالإضافة إلى خدمة المعاينة والشحن والتركيب.

مميزات وخصائص ستائر هواء كاريير

  • أولاً مميزات ستائر هواء كاريير أنها عالية المتانة وجميع أجزاؤها مصنوعة من خامات عالية الكفاءة مما جعلها تعمل بجودة عالية وتعيش عمر إفتراضي أطول.
  • ثانياً متوفرة بجميع المقاسات والموديلات التي تناسب كل الإستخدامات وتلبي رغبات كل العملاء والمستهلكين.
  • ثالثاً يتوفر الموديل المتطور لعام 2023 والذي يسمح للمستخدم بالتحكم الكامل بالستارة من خلال ريموت تحكم عن بعد.
  • رابعاً سعرها مناسب ومنفس مقارنة بالستائر التي تنتجها الماركات الأخرى.
  • خامساً نادراً ما يحدث بها عطل أو مشكلة وفي حالة وقوع الستارة في عطل فستجد الشركة توفر لك كل متطلبات الدعم الفني والصيانة وقطع الغيار إذا تطلب الأمر.
  • سادساً يمكنك الحجز والشراء من خلال الموقع أو الرقم المختصر الخاص بالمبيعات أو من خلال زيارة الفروع القريبة منك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!