شركة تكييف كاريير

أسعار تأسيس مواسير تكييف كاريير carrier egypt

تأسيس مواسير تكييف كاريير 2023

إستمتع الآن بأفضل مظهر جميل وراقي لبيتك مع عملية تأسيس مواسير التكييف التي تضيف لمسة جمالية متطورة على البيت وتمثل حماية ووقاية عالية لمواسير التكييف وترفع من كفاءة المكيف كما أنها من أهم الخطوات التي أن تقوم بها عند تصميم وتشطيب الغرف التي سيتم تركيب مكيفات بها.

ونجد أن شركة تكييفات كاريير إهتمت بعملية بتطوير وتحسين تأسيس مواسير تكييف كاريير وساهمت في إنتشار هذه الخدمة وقدمتها بأعلى دقة وأفضل جودة ممكنة وأسعار تنافسية ومناسبة لكل فئات العملاء في السوق, 

ومن خلال هذا الموضوع ستتعرف على مميزات وأسعار تأسيس مواسير تكييف كاريير وأهم الخطوات الواجب إتخاذها عند القيام بتأسيس مواسير التكييفات.  

أسعار تأسيس مواسير تكييف كاريير carrier egypt
أسعار تأسيس مواسير تكييف كاريير carrier egypt

تأسيس مواسير تكييفات كاريير

تأسيس المواسير للتكييفات هي خطوة في غاية الأهمي ولها الكثير من المميزات والفوائد الرائعة وتحافظ على المكيف ومظهر البيت, ولأننا نتلقى الكثير من الإستفسارات حول هذه العملية فسوف نوضح لكم الآن ما هي ومميزاتها بالتفصيل.

فهي عملية دفن وإخفاء مواسير التكييف التي تربط الوحدة الداخلية بالوحدة الخارجية داخل الحائط ويتم دفن الكابلات المسؤولة عن التوصيل أيضاً في الحائط 

والجزء الذي يكون ظاهر من التكييف هو الوحدة الخارجية والوحدة الداخلية فقط ومن مميزات وفوائد  تأسيس مواسير تكييفات كاريير::

  • أولاً إخفاء الكابلات والوصلات والمواسير هي عملية متطورة وضرورية لتحسين المظهر العام للبيوت والشركات والفنادق والأماكن الفخمة ويضفي على المكان الكثير من الرقي والراحة والجمال الفريد.
  • ثانياً من أبرز مميزات تأسيس مواسير التكييف ميزة زيادة العمر الإفتراضي للتكييف وحمايته من الأعطال والتلف لأن هذه العملية تمثل حماية ووقاية عالية للمواسير والكابلات والوصلات من أشعة الشمس والرطوبة والعوامل الجوية الأخرى التي تسبب ضعف وتلف وأعطال بمرور الزمن.
  • ثالثاً تشكل حماية عالية للكابلات والوصلات والقطع أو التمزق أو التآكل لأن وجودها داخل الحائط ويكسوها طبقة مناسبة من المواد العازلة يعتبر عامل وقاية وحماية شديد ومكثف ومدهش من شركة كاريير العبقرية.
  • رابعاً وجد الخبراء أنه الأجهزة التي يتم تركيبها بطريقة تأسيس المواسير في الحائط تعمل بقوة وكفاءة عالية أكثر من التكييفات التي يتم تركيبها بالطريقة التقليدية لذلك ننصح عملاؤنا بإتخاذ هذه الخطوة بكل ثقة.
  • خامساً من مميزات تأسيس المواسير للتكييفات من شركة كاريير بالتحديد هو أن كاريير من الشركات التي تهتم بالدقة والمهارة والضمير وتأدية كل الخدمات بواسطة ذوي الخبرة والكفاءة العالية والإهتمام برأي العميل ورضاه عن مستوى تقديم الخدمة.

المعدات والأدوات المستخدمة في تأسيس مواسير تكييف كاريير

أعزائي العملاء نود أن نوضح لكم خطوات ضرورية وهي أن تلك العملية يجب أن تكون في المراحل الأولى من بناء وتشطيب الشقق لأنها تكون في الخطوة التي تسبق المحارة.

فيتم تصميم شبكة مواسير وكابلات التكييف أولاً ثم يتم وضع المحارة عليها وذلك بعد عملية التصميم والتركيب والعزل الدقيق للشبكة داخل الحوائط.

وبعد المحارة تتم كل عمليات التشطيب الأخرى لذلك ننصح كل المواطنين بالإستعانة بمهندس وفنيين وذوي الخبرة عند بناء وتشطيب الشقق التي سيتم تركيب المكيفات بها حتى لا يتم إستعجال خطوة قبل أخرى.

وفي حالة تأخير خطوة التأسيس للمواسير سيضطر المالك إلى تكسير الحائط لتأسيس المواسير ثم يقوم بوضع الأسمنت الأبيض فوق شبكة المواسير والكابلات من أجل إخفاؤها تماماُ ولكن في النهاية سيجد أن هذا الفعل قد تسبب في  تشويه مظهر الشقة ويكلفه الكثير من المبالغ.

 ومن الأدوات الأساسية الضرورية للقيام بعملية تأسيس المواسير للتكييفات::

  • أولاً مواسير عالية التوصيل نقية مصنوعة من معدن النحاس وتكون بالمواصفات والطول والحجم المناسب لموديل التكييف الذي سيتم تركيبه.
  • ثانياَ المواد العازلة للمواسير والكابلات داخل الحائط وتعرف بالأرم فليكس.
  • ثالثاً مثبتتات للمواسير داخل الحائط تكون مصنوعة من مادة الكاوتش وتعرف بالأفيز.
  • رابعاً عبوة واحدة فقط من الضغط الأبيض.
  • خامساً الكابلات المسؤولة عن توصيل الواحدات ببعضها والتحكم في التكييف.

وننصح كل العملاء الكرام بضرورة الإستعاهنة بفريق ومهندسين الدعم الفني من شركة كاريير ليقوموا بهذه العملية بكفاءة ممتازة وضمير ومهارة كبيرة ليتم إنجازها في أقل وقت وبجودة عالية ودقة وعدم الوقوع في أي خطأ.

إستمتع بأجهزة تكييف كاريير التي تنتج لك هواء جميل ونسائم رائعة لطيفة وحياة مريحة لأقصى حد في بيتك.

طريقة تأسيس مواسير تكييف كاريير بالتفصيل

تكييفات كاريير تتكون من وحدتان واحدة تعرف بالوحدة الخارجية والأخرى هي الوحدة الداخلية الموجودة داخل الغرف التي تقوم بضخ الهواء وتوزيعه.

ويتم الربط والتوصيل بين الواحدت بواسطة شبكة من المواسير وكابلات التوصيل وتقوم أيضا بوظيفة التحكم في الواحدت وهذه الشبكة المتكاملة تجعل كل وحدات التكييف وحدة واحدة فقط.

وتتم عملية تأسيس المواسير للتكييفات بالقيام بوضع الشبكة المسؤولة عن التحكم والربط بين الوحدات في الحائط وإخفاؤها تماماً تحت طبقات المحارة.

ووجدنا أن كل العملاء الذين حصلوا على هذه الخدمة يستمتعون بالتكييف وهو يعمل بقوة وكفاءة عالية وبمظهر الغرفة الجميل الراقي المريح.

الإجراءات الواجب إتخاذها عند تأسيس مواسير التكييف

إحتفظ بنسخة طبق الأصل من خريطة شبكة المواسير والكابلات التي تم تأسيسها داخل الحائط حتى تستعني بها في حالة القيام بصيانة أو تكسير في الحائط وهذه الخطوة تساعدك على الإبتعاد عن موضع الشبكة حتى لا تتعرض للتلف أو التخريب.

إختر خرطوم الصرف المناسب للتأسيس لتقليل إحتمال حدوث تلف أو تسريب.

إهتم بتطبيق نصائح الدعم الفني ويفضل ركيب الوحدات على مسافة قريبة من بعضهم البعض أثناء القيام بعملية تأسيس مواسير تكييف كاريير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!