شركة تكييف كاريير

ماهو الفرق بين تكييف ميديا وتكييف كاريير

الفرق بين تكييف ميديا وتكييف كاريير

الفرق بين تكييفات كاريير وتكييفات ميديا, يسأل الكثير من جمهور عملاء التكييفات عن هذا الفرق لأن كل من الجهازين السابقين على قدر ممتاز  من الكفاءة الجودة ولكن هناك فئة كبيرة  من المستخدمين يتحرو الدقة قبل الشراء ويبحثوا كثيراً عن أفضل موديل يحتوي على أعلى إمكانيات ويعيش أطول عمر وخالي من العيوب تقريباً,

لذلك سوف نختصر عليكم كل هذه الحيرة وسنذكر لكم الآن أبرز الفروقات الجوهرية بين تكييف كاريير وتكييف ميديا فتابعو قراءة هذا الدليل الشامل…

ماهو الفرق بين تكييف ميديا وتكييف كاريير
ماهو الفرق بين تكييف ميديا وتكييف كاريير

ما الفرق بين تكييف ميديا وتكييف كاريير؟

في ظل إنتشار الكثير من الشركات المصنعة للتكييفات ووجود العديد من الماركات في الأسواق أصبح العملاء يبحثون عن الفرق الذي يميز كل جهاز عن الآخر أبرز الفروقات التي تساعدهم على شراء أقوى وأعلى تكييف هوائي.

وعلى سبيل المثال أشهر جهازين وهما تكييف كاريير وتكييف ميديا ودعونا نوضح لكم نقطة في غاية الأهمية وهي أن التفرقة بين الأجهزة سواء كانت كاريير وميديا أو أي جهاز آخر تكون عن طريق. 

معرفة الإمكانيات الكاملة وبشكل دقيق لكل جهاز والتعرف على المميزات الجوهرية بين الأجهزة والتعرف على الخدمات المعنوية التي تقدمها كل شركة على حدى وأيضاً البحث عن العيوب في كل موديل.

ومن خلال تلك البنود تستطيع أن تقارن بين التكييفات بكل دقة وتمييز كل نوع عن الآخر للتعرف في النهاية على الأقوى والأطول عمر والأعلى كفاءة وإليكم الفر بين تكييف ميديا وكاريير.

أبرز مميزات تكييف كاريير

  1. أبرز وأقوى مميزات تكييفات كاريير هي تكنولوجيا البلازما جرين التي تقوم بالقضاء الكامل على الفيروسات والبتكيريا التي تتنتشر في هواء الغرفة كما أنها ذات تأثير قوي وممتاز على الروائح النفاذة الغير محبوبة وتجعل المكان نقي ومعقم وخالي من أي ملوثات دقيقة مزعجة.
  2. تكييف كاريير يتميز بأنه قوي ومتين الصنع ومصمم للعمل حتى في أقسى الحالات الجوية والطقس فستجد أنه يعمل بأعلى كفاءة حتى في درجات الحرارة المرتفعة 

والتي تصل في بعض البلدان إلى خمسون درجة مئوية نهاراً, وتكييف ميديا يفتقر لهذه الخاصية.

  1. يتميز تكييف كاريير بخاصية التشغيل والإيقاف الأوتوماتيكي حسب الوقت الذي يحدده المستخدم للتشغيل والإيقاف.
  2. يتميز جهاز كاريير بأنه يجمع بين ثلاث مميزات في غاية الكفاءة وهي السعر المنافس والإمكانيات الفائقة والقدرة العالية على توفير الطاقة ويعيش عمر طويل, وهذه المميزات الثلاث كافية جداً لتجعله على قائمة أقوى وأفضل تكييفات عالمياً.
  3. من أبرز المميزات أيضاً ميزة الخدمات الممتازة التي تهتم شركة تكييفات كاريير بتطويرها وتقديم أرقى خدمات ما بعد البيع للعملاء بأسعار ممتازة. 
  4. بالإضافة إلى حرص الشركة على تقديم خدمة ضمان فريدة وإنشاء مراكز صيانة متكاملة وفروع في جميع أنحاء الجمهورية.
  5. توفر لنا تكييفات كاريير أفضل خدمات الخط الساخن السريعة التي تسمح لنا بالتواصل مع الشركة من خلال موظفين خدمة عملاء غاية في الضمير والرقي والتحضر والتعاون.
  6. تهتم بالخدمات السريعة وتوصيل الخدمات لباب المنزل ومنها خدمة التوصيل خلال أربع وعشرون ساعة وخدمة الصيانة الدورية في المواسم لفحص ومعاينة الأجهزة وعمل صيانة قبل الصيف والشتاء.
  7. تتوفر مراكز البيع في كل المحافظات.

أبرز مميزات تكييف ميديا

  1. يمتلك هذا الجهاز أفضل وأقوى وحدة فلترة للهواء من الأتربة والملوثات الدقيقة والغبار لحماية المستهلك وتوفير له أفضل أجواء نقية.
  2. يقوم بعملية تدفق رائعة وطبيعية ومتوازنة للهواء بالإضافة إلى إمكانية توزيع وضخ الهواء ونشره في كل الإتجاهات.
  3. يحتوي على ميزة التنبيه لأي عطل أو مشكلة ليسرع المستخدم ويقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة من الدعم الفني في أسرع وقت, مثل حدوث تسريب للفريون.
  4. تكييفات ميديا بها ميزة رائعة وهي أنها متطورة وتغلبت على مشكلة تراكم الثلوج في الوحدة على عكس التكييفات الأخرى التي يحدث بها أعطال وتلف بسبب تراكم الثلج.
  5. تتميز شركة ميديا بأنها أصدرت لنا موديل تكييف ميديا الموفر للإستهلاك الكهربي.
  6. يتميز تكييف ميديا بأنه متوفر منه العديد من الموديلات وبعض الإصدارات الرائعة المتطورة التي تدهش العملاء بالقوة الكفاءة, كما أنه الأفضل للشركات والأماكن التجارية.

عيوب تكييفات كاريير

تكييفات كاريير ذات قوة عالية وجودة ممتازة وكل مستخدمين تكييف كاريير يشهدون بأنه الأطول عمر والأعلى كفاءة ومتانة وقامت الشركة بالكثير من الجهود من أجل تحسين وتطوير تكييفات كاريير وأنتجت العديد من الإصدارات المدهشة. 

ومع ذلك هناك عملاء يبحثون عن عيوب تكييفات كاريير وفي الحقيقة هذا الجهاز لا يمتلك عيوب تقريباً وهناك بعض النقاط التي يتخذها الناس كعيوب.

  • مثل إرتفاع سعر بعض الموديلات التي تحتوي على إمكانيات عالية وتقنيات ممتازة وفريدة.
  • يحتاج فلتر التكييف إلى نظافة وغسل بشكل دوري, ولكن هذه النقطة لا تُعد عيب لأن كل التكييفات تحتاج لهذا الإهتمام والنظافة.

ننصح عملاؤنا الكرام بالحصول على جهاز كاريير لأنه يوفر مستوى عالي من التكنولوجيا والراحة والخصائص المتميزة الفريدة كما أنه يعمل بقوة وكفاءة في أي ظروف ويحقق أجواء صحية مريحة وجميلة.

عيوب تكييفات ميديا

تكييفات ميديا من الأجهزة التي عرفت في الأسواق بأنها تمتلك إمكانيات عالية ومميزات رائعة ووجدنا عليها إقبال شديد وتحقق مبيعات عالية بشكل سنوي كما أنها تعمل بقوة وجودة ممتازة وتعيش عمر طويل ومتوفرة بكل المناطق في مراكز البيع.

ولكن هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن أبرز عيوب هذه الأجهزة وهي::

  • أولاً قد تكون خدمات ما بعد البيع غير مرضية لبعض العملاء والمتابعة غير دقيقة في حالة حدوث أعطال.
  • ثانياً يحدث إنخفاض ملحوظ في كفاءة التكييف عند إرتفاع درجة حرارة الطقس, وتعتبر هذه من العيوب التي يشتكي منها بعض العملاء.
  • ثالثاً بعض الموديلات تستهلك الكهرباء بمعدل مرتفع.

ولكن تكييفات ميديا عالية الإمكانيات وقد طورت الشركة من الأجهزة وأنتجت موديلات وأنواع تكييفات ميديا 2023 التي تعمل بجودة عالية وممتازة. 

وهناك الكثير من المحلات والأماكن التي تحرص على شراء وتركيب تكييفات ميديا لتوفر الهواء النقي الصحي المريح في فصل الصيف.

تتوفر فروع بيع وموزعين تكييف ميديا في الكثير من المناطق ومحافظات مصر.

حجز وشراء تكييف أون لاين

الآن يمكنك الإستمتاع بأرقى وأسرع خدمات حجز وشراء تكييف كاريير أو ميديا بدون بذل أدنى مجهود وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة الذي وفر خدمة سريعة ومتطورة ومريحة للعملاء.

خدمة حجز وشراء تكييف أون لاين بزيارة موقع شركة كاريير أو ميديا والتسوق والتعرف على كافة الموديلات ومميزات وعيوب وتفاصيل وأسعار كل تكييف ثم إضافة التجهاز الذي تريد شراء إلى سلة الشراء على الموقع وبعد ذلك إدخال بعض البيانات للتواصل مع خدمة المبيعات.

وتسهل الشركة عملية الدفع وتوفر أضياً خدمات رائعة مثل الشحن بأسعار إقتصادية جداً بجانب خدمة المعاينة وخدمة التركيب في أسرع وقت ومع الإلتزام القوي بالمواعيد. 

كما أن من مميزات الشراء أون لاين خاصة من الموقع الرسمي ميزة الحصول على شهادة الضمان من شركة تكييف كاريير والتي تسمح لك بالإستمتاع بأفضل خدمات الدعم الفني ؤوالصيانة لمدة 5 سنوات من الشركة وتوفر لكم قطع غيار اصلية وخدمات بدقة ومهارة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!