شركة تكييف كاريير

اسعار تكييف كاريير 2024 في مصر خصومات شركة كاريير للتكييفات 2024

اسعار تكييف كاريير 2024 Carrier

اسعار تكييف كاريير 2024 أقوى العروض و الخصومات  تكييف كاريير من اقوى وافضل انواع التكييفات الموجوده فى السوق المصريه حيث انه به العديد من المزايا التى تجعل من تكييف كاريير الأفضل و مواصفات تكييف كاريير دائماً متألقة و ليس لها مثيل ويرجع الفضل لشركة كاريير المتميزة التي مازالت تبهرنا وتقوم بإدخال المزيد من التطورات والتحديثات على تكييفات كاريير

لماذا تكييف كاريير ؟!

لأنه جهاز من تصميم وتصنيع امريكا فالشركة Carrier  المقر الأساسي لها ولمصانعها العملاقة هو الولايات المتحده الامريكيه وتبلغ إجمالي مبيعاتها السنوية حوالي 12.5 مليار دولار. ويعمل بها أكثر من 43,000 موظف وتصدر أجهزتها المتطورة لجميع دول العالم.
الوكيل الأساسي المعتمد لها بمصر هو شركة ميراكو Carrier الذي يقدم للمصريين أجهزة تكييفات وتهوية وتبريد كاريير و ميديا المتميزة ويقدم العروض المنافسة.

يوفر لنا كل الأجهزة وجميع الموديلات بأسعار إقتصادية بالإضافة إلى الإهتمام بالخدمات التي يدعم العملاء بها ويقدمها لهم ليسعدهم بالجهاز وخدمات سريعة وجميلة ومريحة للمستهلك.

ننصحكم أعزائي العملاء بتكييفات ميراكو كارييرCarrier التي تم تطويرها في 2024 لأنها ستجعل الصيف جميل ورائع.

فكل من يمتلك جهاز كاريير لا يعاني من حرارة الصيف العالية المزعجة ويستطيع قضاء يومه بشكل مريح وممتع ومثالي بدون أي توتر أو ممل أو خمول من الحر فالجهاز مصمم ليحول الحرارة والطقس داخل المنازل لطقس ربيعي جميل مريح.

إحصل على مكيف كاريير  لأنه يحتوى على خصائص حديثة ومريحة ويمكنك التحكم في الخصائص بكل بساطة وسرعة من خلال وحدة التحكم الذكية والسريعة.

كما أن كل خاصية تتميز بأنها توفر لك نوع من الراحة والتميز وتضيف ليومك الإنسجام والإسترخاء وسوف نتكلم عن الخصائص في الفقرات التالية وطريقة الإستمتاع بها وتفعيلها.

ميراكو كاريير Carrier وفرت لكل العملاء كل الموديلات والأجهزة التي تلبي رغبات وإحتياجات كل العملاء بلا إستثناء.

فالشركة ذكية وتعلم جيداً أن لكل عميل ذوق معين وإحتياجات تختلف عن غيره لذلك ستجدون عدة موديلات من تكييفات ميراكو كاريير Carrier وأنواع وقدرات مختلفة والسبب الرئيسي وراء ذلك هو خدمة كل العملاء وتوفير لهم الراحة والسعادة والراحة من خلال جهاز تبريد هوائي ذكي وسريع ومتطور.

شركة كاريير للتكييف مصر

شركة كاريير للتكييف مصر من اهم الشركات التى توجد فى مصر والوطن العربى ولذلك نجدها تحتوى على مميزات كثيره وايضا تقدم لنا تكييفات بكفاءة عاليه مصنوعه بأدق الاساليب الحديثه والمطوره

وبالرغم من انه جهاز مكتمل المواصفات العالميه فأنه يتوافر بأرخص الاسعار التى تتناسب مع جميع الاشخاص والمستويات ولذلك فهو من افضل الاجهزة الموجوده فى الاسواق والتى تحصل على المركز الاول بجانب ان هذا المكيف يعرف بقدرته العاليه على التبريد السريع وهذا من أهم ما يريد المستهلك الحصول عليه خصوصا فى الصيف .

كما أن شركة كاريير لها تاريخ كبير فهى من أقدم الشركات الموجوده والتى تعرف بكفاءتها فى كل شئ وهى ايضا هي أكبر شركة مصنعة وموزعة لأنظمة تدفئة والتبريد داخل وخارج مصر كما انها تقدم لنا افضل خدمة صيانه فنحن نقوم بأرسال احد المندوبين اليكم .

وسيقومون بعمل صيانه للجهاز كله قبل الصيف حتى يعمل معكم خلال الصيف على افضل درجة تبريد وهذا ما يريد المستهلك الحصول لا تتردد اختار ديما الشركة المعتمدة والتى تتميز بكفاءة اجهزتها وتوفر لكم كل ما هو جديد ومتطور وتنفرد بتقديم احدث الخواص التى تستخدم بها تكنولوجيا حديثهه ومتطوره مع شركة كاريير هتكون انت الافضل دائما .

ما هى قدرات تكييفات كاريير 2024

قبل الشروع في الذهاب لشراء تكييف كاريير المتميز يجب عليك معرفة أن شركة كاريير توفر في السوق 8 قدرات مختلفة والسبب وراء إنتاج أجهزة بقدرات مختلفة هو إختلاف مساحات الغرف والمكاتب عن بعضها البعض فهناك مساحات كبيرة وصغيرة لذلك وفرت الشركة كل القدرات الممكنة حتى يستطيع كل العملاء شراء تكييف كاريير والإستمتاع به ويجب معرفة أنه يجب أن تكون مساحة الغرفة متناسبة تماماً مع قدرة التكييف لأن أي خلل في ذلك سوف ينتج عنه تلف وعطل في التكييف, والقدرات المتوفرة هي:

  • تكييفات كاريير قدرة 1.5 حصان .
  • تكييفات كاريير قدرة 2.25 حصان .
  • تكييفات كاريير قدرة 3 حصان .
  • تكييفات كاريير قدرة 4 حصان .
  • تكييفات كاريير قدرة 5 حصان .
  • تكييفات كاريير قدرة 5.5 حصان .
  • تكييفات كاريير قدرة 6 حصان .
  • تكييفات كاريير قدرة 7.5 حصان

كيفية تحديد القدراة المناسبة لتكييف كاريير ؟

يعمل تكييف كاريير 1.5 حصان علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 12 متر مربع
يعمل تكييف كاريير 2.25 حصان علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 18 متر مربع
يعمل تكييف كاريير 3 حصان علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 28 متر مربع
يعمل تكييف كاريير 4 حصان علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 32 متر مربع
يعمل تكييف كاريير 5 حصان علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 40 متر مربع
يعمل تكييف كاريير 6 حصان علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 55 متر مربع
يعمل تكييف كاريير 7.5 حصان علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 70 متر مربع

موديلات تكييف كاريير انفرتر 2024

  • اوبتى ماكس انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن .
  •  اوبتى ماكس انفرتر 2,25 حصان بارد ساخن .
  •  اوبتى ماكس انفرتر 3 حصان بارد ساخن

ما هى موديلات تكييفات كاريير المعروفه ؟

توفر لكم شركة كاريير عدد ممتاز من الموديلات وجميع الموديلات ذات كفاءة تبريد وجودة لا مثيل لها ولكن الخلاف يكون في تميز بعض الموديلات بمواصفات وخصائص وتقنيات تكنولوجية وذلك لتوفير إحتياجات جميع العملاء ومراعاة كل أذواق وطلبات العملاء الكرام.

وموديلات تكييفات كاريير 2024 هي:

  1. موديل Comfort يعمل على التبريد فقط ويتواجد منه نوعين كل نوع بقدرة مختلفة.
  2. موديل Optimax cool only تكييف سبليت ويتوفر هذا الجهاز المتميز بارد بثلاثة قدرات/ حائط .
  3. موديل تكييف كاريير أوبتيماكس تبريد وتدفئة سبليت وهذا النوع الذي يبحث الكثير عنه ويجد فيه راحته منه خمس قدرات/ حائط .
  4. مكيف كاريير أوبتيماكس أنفرتر تبريد وتدفئة بثلاثة أنواع كل نوع ذو قدرة مختلفة /حائط .
  5. جهاز تبريد وتدفئة من كاريير موديل Prestige Plus توفر لكم الشركة خمسة قدرات من هذا النوع/ سقفي .
  6. موديل مكيف سكاي سليم بلس , تبريد+ تدفئة .
  7. جهاز تبريد كاريير موديل نصف مركزي وهذا الجهاز بارد وساخن يتوفر منه في السوق سبعة أنواع وكل القدرات .
  8. مكيف كاريير الجديد ألتيماكس إنفرتر ويتوفر من هذا النوع قدرة واحدة

موديلات تكييف كاريير 2024

تكييف كاريير كونسيلد

  • هذا النوع من أفضل الموديلات التى تتوافر من كاريير فهو يحتوى على خواص جديده فهو يوفر لنا قدرات مختلفه وكبيره حتى تتناسب مع جميع المساحات كما انه يحتوى على خاصية توجيه الهواء يمين ويسار.
  • وهذا لكى يستمتع المستهلك بهواء بارد ومكيف فى جميع اجزاء الغرفه وايضا ينفرد بخاصية القفل ضد عبث الاطفال وهذا حتى يحافظ على التكييف من التلف بسبب لعب الاطفال فهو يقوم بقفل كل الخواص وهذا الموديل من اكثر الانواع فى كاريير استخداما وهذا لكفاءته العاليه.

تكييف كاريير برستيج

  • اذا كنت تريد الحفاظ على ديكور المكان وعلى جماله يبقى لازم تختار تكييف كاريير برستيج الذى يتميز بالشكل الانسيابى الجميل الذى يزيد من جمال المكان ويتماشى مع جميع الديكورات وبجانب كل هذا يحتوى على خواص لا تتوافر فى اى تكييف مثل التشغيل الهادئ التى تعمل على كتم صوت المكيف وعدم اصدار اى صوت له خليك دايما متميز ومختلف عند اختيار تكييف لمنزلك.

تكييف كاريير فرى استاند

  • استمتع باحدث الاجهزة التى تقدم من شركة كاريير فهذا الجهاز يكون ذات كفاءة عاليه تختلف عن الموديلات السابقه فهو يعمل بالتكنولوجيا الجديده والمتوره ويتوافر منه قدرات من اول 5 حصان حتى 7.5 حصان بارد ساخن.
  • يعنى هيعمل معك فى الصيف على تبريد المكان وتوفير افضل درجة تبريد كما انه يعمل فى الشتاء على تدفئه المكان ويكون باعلى درجة كفاءة كما اننا نوفر لكم افضل عروض الصيف حتى تستمتع بكل ما هو جديد ومتميز وتقضى الصيف وانت مستمتع بمميزات تكييفات كاريير 

مواصفات تكييفات كاريير 2024

تكييف كاريير هو أفضل جهاز تكييف مثالي يمكن أن تحصل عليه فهذا الجهاز الرائع يوفر لك كل ما تحتاجه من إمكانيات تجعلك تجلس وتنام في راحة تامة وسعادة ويزيل عنك التوتر والضيق الذي ينتج عن الحرفكاريير حققت أقوى إنجاز وهو أن في جهاز واحد مجموعة من المواصفات عالية الكفاءة والروعة ومن مواصفات تكييف كاريير :

أولاً : يتميز تكييف كاريير الأول في السوق بأنه يحتوي على خاصية تشغيل ممتازة تعرف بال Super jet .

ثانياً : خاصية الإنفرتر أو الـ ECO MOOD الذي يتوفر في بعض الموديلات المتميزة وهذه الخاصية تجعل المكيف أفضل من العادي لأنه يستهلك معدل منخفض من الطاقة ويوفر الكهرباء بمعدل ملحوظ وفارق .

ثالثاً : تكييف كاريير الأعلى جودة والأكثر كفاءة مدعم بخاصية التحكم في إتجاه الهواء البارد الجميل الصادر من المكيف وأيضاً خواص التشغيل والإيقاف المؤقت .

رابعاً : لأن شركة كاريير تضع صحة العملاء في مقدمة الأمر فقامت بتوفير إمكانية التشغيل على الوضع المعتدل ومميزات هذا الوضع أنه يجعل الغرفة جميلة ولطيفة ويزيل منها أي حرارة مرتفعة وفي نفس الوقت يكون معدل توجيه الهواء منتظم وليس في مكان واحد طوال الوقت .

خامساً : هواء تكييف كاريير هو هواء صحي جاف ومنعش فالمكيف مدعم بتكنولوجيا تزيل الرطوبة من الهواء .

سادساً : يعتبر من المكيفات ذات الوحدة الداخلية التي يكون تصميمها جميع ومضغوط رائعة المظهر .

سابعاً : به مروحة داخلية تعمل على 3 سرعات ويمكن التحكم فيها عن طريق الريموت .

ثامناً : الفريون المحقون في جميع تكييفات كاريير هو صحي ونظيف وصديق للبيئة لا يسبب أي ضرر .

تاسعاً : الخامات التي تم صنع وتكوين تكييف كاريير منها متينة عالية الجودة مقاومة لأي عوامل خارجية مما يزيد من عمر التكييف ويجعله أقوي جهاز تبريد في مصر

ومن اهم ما يميز تكييفات كاريير هو :

  1. شاشة عرض جذابة وحديثة ومتناسقة .
  2. التشخيص الذاتى لاكتشاف الأعطال .
  3. القدرة على التحمل ومقاومة الصدأ .
  4. سهولة تنظيف فلتر الهواء .
  5. مراوح تعمل بكفاءة عالية .
  6. وظيفة إدخال هواء خارجى .
  7. نظام فعال لتقنيه الهواء .
  8. ضمان 5 سنوات

مواصفات تكييفات كاريير 1.5 حصان 2024

تتميز تكييفات كاريير بأنها أول تكييف يحمل الشكل والتصميم الغير تقليدي في مصر، فالوحدة الداخلية والخارجية لكاريير مختلفة كلياً سواء من حيث الشكل أو المضمون لأي شركة أخرى، تصميمات تكييف كاريير تميل إلى الاختف لأنه سر تميزها، فقوموا بإختيار اللون والشكل المناسب لكم فقط مع تكييفات كاريير .

تقوم تكييفات كاريير بالتبريد السريع للهواء، فلقد تم تطويرها بخاصية التربو وهي واحدة من أقوى موديلات كاريير والتي يتم الاعتماد عليها في التبيد السريع للمكان، والي آثار قضول جميع العملاء بقدرته على التبريد في أقل من 11 دقائق وليس تبريداً تقليدياً بل درجات حرارة مرتفعة لا تشعرنا بحرارة الجو المرتفعة.

تتميز الوحدة الداخلية لتكييفات كاريير بتزينها بشاشة عرض ديجتال يتم الآتصال بها عبر الريموت كنترول أو عبر خدمة الواي فاي، فلقد وصلت تقنيات كاريير إلى التعامل مع التكييف ع طريق الهواتف المحمولة وهذا ليس آخر سقف طموحنا بل هناك ما هو خيالياً سيحدث فقط مع تكييفات كاريير المثالية.

مميزات تكييفات كاريير 1.5 حصان 2024

تعتمد تكييفات كاريير في تبريد المكان على التوجيه السريع للزعانف التي توجد لدى تكييفات كاريير، فتوجه التكييف أتوماتيكياً فيشعر العميل حتى وإن كان في بداية الغرفة بتبريد الهواء الرائع، وها ما يجعل تكييف كاريير مختلف كلياً عن أي تكييف آخر وخارج أي منافسة.

تحمل بعض تكييفات كاريير خاصية البلازما جرين وهي من أهم الخواص التي يجب أن توافر لدي تكييفاتنا، وهذا يرجع إلى قدرتها على التنقية، فنحن الن نمر بأوقات عصيبة بسبب الفيروسات التي وجدت في مصر ولم تعد موجودة من قبل، ولهذا فالبلازما جرين تنقي لكم الجو وتطرد أي فيروس للخارج وتعمل عملية تنقية شاملة للمكان.

كما توفر لكم شركة كاريير أنطمة متنوعه أهمها نظام القفل أو ضد عبث الأطفال، والي يمكننا أن نقوم بالضغط عليه حفاظاً علي التكييف من مخاطر الأطفال المستمرة، والتي قد ينجم عنها أعطال غير مسبقة للتكييف.

خاصية الأنفرتر وهي الخاصية الأمثل على الإطلاق، فنوفر لكم نظام التوفير، أي أن يمكنكم الآن تشغيل التكييف ليوم كامل وسوف تقل فاتورة الكهرباء إلى النصف، مع عدم ضعف الكفاءة المستمرة للتكييف .

يعتبر تكييف كارير اوبتي ماكس من أشهر الموديلات فى الاسواق المصرية والتى حققت أنشاؤ فى الفترة الاخيرة . حيثه انه يتميز بالعديد من المواصفات الفنية التي تجعله الاختبار الافضل بين المنافسين . مع توفير الكثير من العروض من خلال شركة ميراكو كاريير التى تعمل على توفير منتجات واجهزة تكييف تعمل بكفاء عالية واسعار مناسبة وأقتصادية الى حد ما مقارنه بجودة منتجات كاريير

عروض تكييف كاريير لعام 2024

نظراً لإرتفاع أسعار جميع الأجهزة في السوق ولأن الأسعار زادت بشكل ملحوظ في الأونة الأخير.

و شركة كاريير تعرف جيداً أن أصحاب المنازل في حاجة كبيرة لشراء تكييف كاريير ولكن لديهم الكثير من الإلتزامات المادية الأخرى فقامت بتقديم اسعار اقتصادية بالرغم من جودة وكفاءة وتطور تكييفات كاريير.

اسعار تكييف كاريير لا يوجد له منافس وعروض كاريير في متناول كل عملاؤنا الكرام ويمكن الحصول على تكييف كاريير من الموقع أو التوكيل أو خدمة العملاء والمبيعات وإليكم قائمة بآخر اسعار وعروض مكيف كاريير

عروض تكييف كاريير هو أفضل الحلول التي تقدمها لك الشركة العريقة للتغلب على مختلف الظروف المناخية المختلفة،
بحيث يتسم بالعديد من المزايا التي تجعله من المؤسسات الرائدة في هذا المجال،
وسوف نخبرك خلال هذا المقال عن أبرز ما يتميز به هذا التكييف،

اسعار تكييف كاريير 1.5 حصان 2024  Carrier

  • سعر تكييف كاريير 1.5 حصان اوبتيماكس ( Optimax Cool Only )  بارد وسعره : 7,120 جنية مصري .
  • سعر تكييف كاريير 1.5 حصان اوبتيماكس ( Optimax Heat Pump ) بارد ساخن وسعره : 7,425 جنية مصري .
  • سعر تكييف كاريير 1.5 حصان اوبتيماكس ( Optimax Inverter ) بارد ساخن وسعره : 9,280 جنية مصري .
  • سعر تكييف كاريير 1.5 حصان التيماكس ( Ultimax Inverter ) بارد ساخن وسعره : 9,560 جنية مصري .

 اسعار تكييف كاريير 2.25 حصان 2024

  • سعر  تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتيماكس ( Optimax Cool Only ) بارد وسعره : 9,405 جنية مصري .
  • سعر  تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتيماكس ( Optimax Heat Pump ) بارد ساخن وسعره : 10,220 جنية
  • تكييف كاريير 2.25 حصان برستيج بارد ساخن سقفي ارضي ( Prestige Plus ) وسعره : 12,750 جنية .
  • مكيف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن مركزي (Classi Cool Pro ) وسعره : يحدد حس التركيب .
  • مكيف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن مركزي (Classi Cool Inverter ) وسعره : يحدد حس التركيب .

 اسعار تكييف كاريير 3 حصان 2024

  • سعر  تكييف كاريير  3 حصان اوبتيماكس (Optimax Cool Only) بارد وسعره : 11,175 جنية مصري .
  • سعر تكييف كاريير   3 حصان اوبتيماكس ( Optimax Heat Pump ) بارد ساخن وسعره : 12,550 جنية
  • تكييف كاريير 3 حصان برستيج بارد ساخن ( Prestige Plus)  سقفي ارضي وسعره : 14,200 جنية مصري

 اسعار تكييف كاريير 4 حصان 2024

  • سعر تكييف كاريير 4 حصان اوبتيماكس ( Optimax Heat Pump ) بارد ساخن وسعره : 19,975 جنية مصري
  • تكييف كاريير 4 حصان بارد ساخن سقفي ارضي  ( Prestige Plus)  وسعره : 18,170 جنية مصري

 اسعار تكييف كاريير 5 حصان 2024

  • سعر جهاز تبريد كاريير 5 حصان اوبتيماكس ( Optimax Heat Pump ) بارد ساخن وسعره : 22,860 جنية مصري . .
  • تكييف كاريير 5 حصان بارد ساخن سقفي ارضي  ( Prestige Plus)  وسعره : 18,170 جنية مصري

 اسعار تكييف كارييرفرى ستاند (Elegant Pro) 

  • تكييف كاريير 5 فرى ستاند (Elegant Pro)   وسعره : 26,360 جنية مصري .
  • تكييف كاريير 6 فرى ستاند  (Elegant Pro)  وسعره : 29,900 جنية مصري .
  • تكييف كاريير 7.5 فرى ستاند  (Elegant Pro)  وسعره : 33,470 جنية مصري 

اسعار تكييف كاريير انفرتر الموفر فى الكهرباء ووفر 50% لعام 2024

  • سعر جهاز تبريد 1.5 حصان اوبتيماكس انفرتر (Optimax Inverter) بارد ساخن وسعره : 9,750 جنية مصري .
  • سعر جهاز تبريد كاريير 2.25 حصان اوبتيماكس انفرتر (Optimax Inverter) بارد ساخن وسعره : 13,900 جنية مصري .
  • سعر جهاز تبريد كاريير 3 حصان اوبتيماكس انفرتر (Optimax Inverter) بارد ساخن  وسعره : 15,790 جنية مصري

  اخر اصدارات كاريير ألتيماكس أنفرتر لعام 2024 Ultimax inverter

  • آخر ما طرحته شركة كاريير المتميزة في السوق هو تكييف كاريير ألتيماكس إنفرتر والذي تم تزويده بالكثير من المواصفات والتقنيات الحديثة.
  • هذا الجهاز الحديث الذي يعتبر من آخر الإصدارات لعام 2020 قادر على توفير 75 في المائة من إجمالي الطاقة الكهربائية التي يستهلكها المكيف العادي.
  • يتميز هذا الجهاز الجديد والذي يعرف بتكييف كاريير ألتيماكس أنفرتر بأنه أسهل جهاز تكييف في الفك والتركيب والتنظيف والصيانة ويتميز بسرعة التشغيل وسرعة تبريد الغرفة في وقت قصير جداً.

اسعار تكييف كاريير ألتيماكس أنفرتر Ultimax inverter

قدمت الشركة نوع واحد فقط من هذا الموديل الجديد الرائع بقدرة تشغيل 1.5 حصان بارد ساخن . ولكنه دهاز تبريد وتدفئة بأعلى كفاءة وجودة تشغيل  وبسعر 9750 جنيه.

تكييف كاريير انفرتر

يعتبر تكييف كاريير أنفرتر الحل الافضل لحل مشكلة فاتورة الكهرباء فا هو مصمم على توفير أستهلاك الكهرباء حتي 50% من الاستهلاك العادي . والمميز فى هذا الموديل انه يوفر العديد من القدرات التى تناسب مكان التركيب . تكييف كاريير انفرتر 1.5 حصان و تكييف كاريير انفرتر 2.25 حصان و تكييف كاريير انفرتر 3 حصان

مميزات تكييفات كاريير انفرتر 2024

  • توفير حتي 50% من فاتورة الكهرباء مقارنه بالموديل العادي
  • ضمان خمس سنوات على جميع تكييفات كاريير انفرتر
  • خاصية الواي فاي للتحكم فى الجهاز عن طريق الموبيل (أختياري)
  • خاصية التبريد السريع التى تستطيع تبريد الغرفه فى أقل وقت.

مميزات تكييف كاريير اوبتي ماكس

 التميز بريموت كنترول متطور

خليك دايما مميز وهذا ستحصل عليه فقط من خلال تكييف كاريير لانه دائما بيقدملك الجهاز يكون كامل الكفاءة ولذلك يتميز بحصوله على ريموت كنترول متميز جدا فى الشكل لانه يكون مسطح عصرى ويستخدم به جميع الاساليب الحديثه لانه يمثل جزء مهم جدا من التكييف لاننا من خلاله نتحكم فى جميع امكانيات الجهاز.

التميز بالتوفير فى استهلاك الكهرباء مع كاريير

لان كاريير من الاجهزه الاكثر استخداما كان لابد من التطوير من خواصه ولذلك يتميز بأنه يقوم بأستهلاك اقل طاقة للكهرباء وهذا يجعل المستهلك يستخدم المكيف لفترات طويله دون التعرض لاى مشكله من الناحيه الماديه احصل على تلك المكيف واستمتع بكل هذه المميزات.

 مميزات خاصية التشغيل التلقائى

يتكرر أنقطاع التيار الكهرباء كثيراً فى فصل الصيف وهذا الأمر يسبب أزعاج لكثير من الأشخاص ولذلك قمنا بتقديم خاصية التشغيل الأوتوماتيك التى تساعدنا على تشغيل الجهاز مره بالأضافة إلى وجود نظام يحتفظ بجميع الخواص التى كانت تعمل قبل أنقطاع التيار الكهربائى.

 مميزات الوحدة الخارجيه مقاومه للتأكل

تمثل الوحدة الخارجيه جزء مهم جدا فى التكييف وهى اكثر الاجزاء التعرض لكثير من المشاكل وهذا لانها توضع فى الخارج ولذلك لابد من المحافظه عليها واستخدام افضل الدهانات التى تطلى بها حتى تكون مقاومه للتأكل والصدا وهذا الشئ يجعلها محتفظه بكفاءتها وجمالها لفترات طويله.

 التميز بخاصية التشغيل الجاف

استمتع مع تكييف كاريير بخاصية التشغيل الجاف التى تعمل على تجفيف الهواء الموجود فى الغرفه لكى يتم تنظيفه من الاتربه والفيروسات وهذا يتم فعله فور تشغيل الخاصيه عن طريق تشغيل المروحه بسرعه منخفضه وتعمل ليضا بشكل غير ملحوظ اثناء تشغيل التكييف وهذا من احد مميزات تكييف كاريير.                                

توكيل تكييف كاريير

يتميز توكيل تكييف كاريير  بالعديد من الانفرادات التى لا يحصل عليها اى تكييف كما اننا قمنا بتوفير فروع له فى كل مكان وهذا من اجل تسهيل للعميل الوصول لاقرب فرع له حتى يكون امر الحصول على تكييف سهل له .

كما انه يستطيع الاتصال باحد ارقامنا وطلب شراء مكيف ويقوم بتوصيله لحد باب البيت خلال 24 ساعه كما اننا نوفر لكم  داخل فروعنا جميع قطع الغيار الاصليه وستحصل معها على فترة ضمان لمدة سنه .

لذلك توكيل  كاريير هو رقم واحد فى مصر والوطن العربى وهذا الشئ يزيد من كفاءة التكييف ومن تميزه مع توكيل كاريير يتحصل على تخفيضات هائله عند شراء مكيف .

شراء تكييفات كاريير

  • عزيزي العميل شركة كاريير دائما ما تضع راحة العميل في المقام الأول لذلك وفرت لكل العملاء الكرام في كل المحافظات أكثر من وسيلة شراء يمكنهم من خلالها الحصول على تكييف كاريير .
  • فيمكن الحصول على التكييف ذو المواصفات والقدرة والمميزات التي تتناسب معك من خلال الموقع الإلكتروني لكاريير وبمجرد الطلب والحجز سيتم التواصل من قبل أحد موظفي خدمة مبيعات كاريير توصيل الجهاز لك حتى بيتك دون بذل أي مجهود منك.
  • ويمكنك الحصول على تكييف كاريير من خدمة عملاء كاريير بطلب خدمة العملاء الذين يستقبلوا الطلبات طوال الأربعة وعشرون ساعة بسرعة وتعاون مع جميع العملاء ويتجاوبون معهم بأسلوب متحضر وسريع لرضا وراحة كل عملاء كاريير الكرام.

‫38 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!