شركة تكييف كاريير

اسعار تكييف كاريير انفرتر 2024 Carrier inverter

اسعار تكييف كاريير انفرتر

تكييف كاريير إنفرتر هو أقوى أفضل منتج لكل من يبحث أفضل تكييف هوائي في مصر والوطن العربي, فهو جهاز ذو إمكانيات فريدة وخواص رائعة ويحتوي على عشرات المميزات التي تعطيه الأولولية مقارنة بأي جهاز آخر.

تكييفات كاريير إنفرتر هي الأوفر والأفضل لبيتك ولكل الأماكن في وقتنا الحالي فهي تقدم أعلى كفاءة تبريد وأفضل توزيع وتنقيه للهواء مع سرعة لا مثيل لها في تغطيه مساحة المكان.

حتى أصبح هو التكييف الأمل والأفضل للفنادق والمؤسسات والشركات الكبيرة, يمكنك الصحول على الموديل المناسب لبيتك لتركيبه في غرفة النوم وغرف الأطفال والإستمتاع بحياه هادئة لطيفة يملؤها نسيم رائع من تكييف كاريير إنفرتر, وإليكم اسعار تكييف كاريير انفرتر 2024 .

اسعار تكييف كاريير انفرتر
اسعار تكييف كاريير انفرتر

تكييفات كاريير إنفرتر2024

يأتي جهاز تكييف كاريير إنفرتر في  المقدمة وعلى رأس قائة أقوى وأحدث الأجهزة لعام 2023 لأنه جهاز مدهش يثير إنبهار وإعجاب كل العملاء لإمكانياته الرائعة ومميزاته التي لم تتكرر أبداً في أي منتج بهذا الشكل المتناسق والمتطور.

فهو جهاز يعمل في كل الإتجاهات ودعونا نفسر لكم ففي الأونة الأخيرة إرتفعت درجات الحرارة بطريقة غير طبيعية كما أن الأسعار إرتفعت أيضاً ووجدنا أن هذا الجهاز إستطاع أن يتغلب على كلا المشكلتين.

فهو مكيف هوائي إمكانياته عالية ويحتوي على أحدث التقنيات والخواص التي توفر درجة حرارة جميلة ولطيفة ونظام تبريد ممتاز في الصيف يجعل بيتك منطقة هادئة ذات نسيم رائع وهواء صحي متوازن وفي إتجاه آخر فهذا المكيف يوفر الطاقة وبالفعل يقلل من معدل إستهلاك الكهرباء, وبالتالي فهو جهاز للراحة الجسدية وتحسين الأحوال الجوية والتوفير المادي.

لا تحمل هم فواتير الكهرباء بعد الآن وإستمتع بحياه راقية وأجواء صحية جميلة مع تكييفات كاريير إنفرتر التي تضمن لك أفضل وأعلى كفاءة بأقل إستهلاك يومي من الطاقة.

فهذا المويل يوفر الكهرباء من خلال إمتلاكه إحدى التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تقوم بالتأثير بشكل معين على الضاغط وتجعل الجهاز يحقق التبريد ودرجة الحرارة المرغوب فيها مع أقل نسبة من إستهلاك الطاقة الكهربائية.

موديلات تكييفات كاريير إنفرتر

أجهزة كاريير إنفرتر نجحت بالفعل في الأسواق ووجد المستهلكين أنها ذات فائدة فعلية وحققت أعلى نمسبة توفير حقيقة, فهذا الموديل يوفر أربعون في المائة من إستهلاك الكهرباء الذي يحتاجه التكييف العادي.

ومع تكييف كاريير انفرتر أصبح المستهلكين لا يحملون هم شراء مكيف لأنه لا يؤثر على قيمة فاتورة الكهرباء ويحقق أعلى جودة تبريد ويجعلك تستمتع بهواء نقي وصحي مما شجع الشركة على التطوير والتحسين من الموديل وإنتاج عدة أنواع وإصدارات تناسب كل إحتياجات العملاء وهي::

  1. تكييف كاريير إنفرتر بقدرة 1.5 حصان وهو الأنسب للغرف والأماكن ذات المساحة الصغيرة التي لا تتعدى 12 متر مربع.
  2. ووجدنا أجهزة بقدرة حصانية 2.25 والتي تبريد وتغطي مساحة تصل لـ 18 متر مربع مع أعلى توفير للطاقة وأقوى تبريد وتهوية.
  3. ثم يأتي جهاز كاريير إنفرتر بقوة 3 حصان للمساحة التي تصل 24 متر مربع.

ودعونا نوضح لكم أمراً هاماً وهو أن كل الموديلات والإصدارت عالية الكفاءة وتعيش عمر إفتراضي طويل بأعلى جودة تبريد.

والفرق بين تلك الإصدارات هو أن كل موديل يتوافق مع مساحة معينة ويناسبها, ومن الضروري أن تكون المساحة الفعلية للمكان مناسبة مع القدرة الحصانية للتكييف.

اسعار تكييف كاريير إنفرتر 2024 

  • آخر سعر لتكييف كاريير إنفرتر 1.5 حصان بارد/ ساخن هو 10600 جنيه مصري.
  • يأتي سعر كاريير إنفرتر 2.25 حصان بارد ساخن هو:: 15300 جنيه مصري فقط.
  • ونجد أن تكييف ثمن مكيف كاريير إنفرتر 3 حصان بارد ساخن  هو: 16700 جنيهاً فقط.
  • بينما نجد تكييف كاريير 5 حصان موديل إنفرتر أوبتي ماكس بارد/ ساخن بسعر:: 42385 جنيهاً.
  • بالإضافة إلى ثمن تكييف كاريير إنفرتر 4 حصان الذي يكون بسعر 36140 جنيهاً.
  • يتوفر مكيف كاريير إنفرتر بقدرة 7 حصان إنفرتر 61400 جنيه مصري.

مميزات وإمكانيات تكييف كاريير إنفرتر

  1. يحتوي على عدد كبير وفريد من الخصائص والتقنيات التكنولوجية ويسمح لك بأن تتحكم في أي خاصية بحرية وبطريقة متطورة وذكية من خلال الريموت المتطور الذي يتيح لك التحكم الكامل بالتكييف.
  2. يقوم بتوفير من يزيد عن أربعين بالمائة من الكهرباء ومع ذلك يقدم لك كفاءة تبريد عالية وإمكانيات حديثة.
  3. مناسب لكل الأماكن التجارية والسياحية والشركات والبيوت, ويحتوي على نظام تشغيل بدون إزعاج ليتم تركيبه في غرف النوم وحجرات الإجتماعات.
  4. يقوم بعملية تبريد أو تدفئة ممتازة وتغطيه كاملة للغرفة في أسرع وقت بأقل معدل سحب للطاقة.
  5. الشكل الخارجي للوحدات الخارجية والداخلية شكل جميل جذاب وعصري يتوافق مع كل الديكورات وأنواع الأثاث.
  6. يعمل بتكنولوجيا الديجيتال التي تكون في صورة شاشة متطورة وذكية وذات نقاء عالي وأضاءة مناسبة لتوضح درجة الحرارة وتفاصيل نظام التبريد وترفع من أناقة المكيف.
  7. يعتبر من الأجهزة المتكاملة الشاملة التي تحتوي على ميزة التبريد والتدفئة لتعيش السنة كلها في درجة الحرارة التي تفضلها وبالشكل المريح والصحي المناسب لك.
  8. يحتوي على خاصية ذكية وراقية وهي أنه يقوم بإعادة التفعيل مرة أخرى بعد رجوع الكهرباء.
  9. سهل وذكي ومتطور في الإستخدام وبسيط في عمليات الفك ويمكنك تنظيفه بكل سهولة وإعادة تركيبه بنفسك بإتباع الخطوات البسيطة الآمنة.
  10. كل الأجزاء معزولة تماماً بأفضل وأحدث الأنواع العازلة التي تحمي التكييف من الصدأ والتلف والأعطال لذلك يعيش عمر طويل.
  11. يحتوي على تكنولوجيا الفلترة الهوائية بواسطة أنواع خاصة من الفلاتر المتطورة التي تقوم بعملية تنقية ممتازة ودقيقة لذرات الهواء وضخ هواء صحي آمن ومريح.

ما هي عيوب تكييف كاريير إنفرتر؟

عادةً ما يسأل العملاء عن العيوب قبل الشراء لذلك قمنا بالبحث القوي عن كل أعطال تكييف كاريير إنفرتر لكننا وجدنا أنه موديل متطور خالي من العيوب ولكن هناك فئة من العملاء يرون أنه يمتلك عيب قوي وهو أنه ذو سعر مرتفع.

وسعر تكييف كاريير إنفرتر مرتفع بالفعل بعض الشيء لأنه ذو إمكانيات وتقنيات تكنولوجية ممتازة ولإرتفاع أسعار الخامات ولأنه من أرقى وأقوة وأكفاء الأجهزة في السوق ويعيش طوال العمر.

ننصح كل المواطنين والعملاء بالحرص على شراء تكييفات كاريير إنفرتر للإستمتاع بمستوى رائع من الرفاهية وتوفير الطاقة.

حجز وشراء تكييف كاريير انفرتر أون لاين

توفر كاريير مبيعات تكييف كاريير إنفرتر أون لاين من الموقع الرسمي لتكييفات كاريير.

تعتبر من الخدمات السريعة الرائعة التي تسهل الشراء والحجز بنفس أسعار التوكيل مع توفير خدمات الضمان والصيانة من شركة تكييف كاريير.

ويمكن الحجز أيضاً من خلال الهاتف بطلب الموديل مهن مبيعات تكييف كاريير وتتولى الشركة أمر التوصيل مع تسهيل عمليات المعاينة والتركيب.

بالإضافة إلى أن تكييف كاريير إنفرتر متوفر بكل الفروع وفي توكيلات وموزعين تكييف كاريير بالقاهرة وبكل محافظات مصر.

ويمكن للمستهلك أن يستمتع بخدمات الضمان لخمس سنوات من مراكز الصيانة والتوكيلات المعتمدة.

ونوفر لكل العملاء الكرام خدمة عملاء والخط الساخن تكييف كاريير انفرتر لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الأجهزة والحجز والشراء بأفضل الأسعار والألتزام بالمواعيد وتقديم الخدمات الراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!