شركة تكييف كاريير

أنواع وموديلات تكييفات كاريير

أنواع وموديلات تكييفات كاريير

تسعى شركة تكييف كاريير إلى رضا وإسعاد كل العملاء وجمهور تكييفات كاريير من خلال عمليات التطوير وتحسين الموديلات والخدمات وتوفير كل ما يلبي رغبات العملاء, وبطبيعه الحال فكل فئة من الناس يكون لها إحتياجات مختلفة فعلى سبيل المثال نجد أن عملاء كاريير كثيرون. 

وكل مجموعة من العملاء يحتاجون جهاز معين ومواصفات مختلفة حسب القدرة المادية للعميل والمكان الذي سيتم تركيب المكيف فيه ورغبات العميل, لذلك تم إنتاج عدد مناسب من تكييفات كاريير. 

وكل نوع يوفي الغرض لفئة معينة وبذلك تم تغطية إحتياجات كل العملاء, وفي هذا الموضوع نذكر كل الأنواع والموديلات ومواصفات كل موديل.

أنواع وموديلات تكييفات كاريير
أنواع وموديلات تكييفات كاريير

إمكانيات وخواص تكييفات كاريير

  • تكييف كاريير هو أو تكييف يجمع عليه كل العملاء والمستهلكين من حيث المتانة والجودة الممتازة والكفاءة العالية في التشغيل, كما أنه يمتلك تصميم عصري جميل وإنسيابي ويتوافق مع الديكورات المختلفة وأشكال الأثاث بأنواعها.
  • تكييف كاريير يظل يعمل بنفس الكفاءة العالية طول العمر ويستمر لعمر إفتراضي طويل ومناسب جداً للبلدان الحارة وحالات الطقس القاسية والضغط العالي فهو متين عالي الإمكانيات مهيء للعمل بأعلى جودة تشغيل.
  • يحتوي على البلازما ذات القدرة العالية على التعقيم والتنقية الكاملة للهواء من الفيروسات والجراثيم والبتكيريا وتقوم بإمتصاص أي نوع من الروائح والأبخرة والدخان والعوادم.
  • هذا التكييف مكون من أقوى الخامات ذات القدرة العالية على التوصيل والمضادة للصدأ فنجد أن الجسم الخارجي للمكيف يكون معزول بمادة قوية متطورة تحميه من الأكسدة أو التآكل وخاصة الوحدة الخارجية لتكييف كاريير.
  • يحتوي على الفلاتر المنقية للهواء بدقة عالية من أي غبار أو أتربة أو أي أجسام دقيقة, وكل ذلك من أجل صحة المستهلك وحتى يستنشق هواء نقي وصحي ومريح.
  • يمتلك إمكانية التفعيل والإيقاف بشكل أوتوماتيكي.
  • يقوم بالتبريد بقوة تقنية التربو كوول ذات القدرة العالية على تبريد المكان وتغطية المساحة كلها في فترة زمنية قياسية.
  • إمكانية التحكم بسرعة وذكاء وتحكم كامل من خلال الريموت كنترول. 

قدرات تكييفات كاريير

تكييفات كاريير ذات الإمكانيات والخواص الحديثة تسمح لك بقضاء أجمل الأوقات في بيتك والإستمتاع بأجواء صحية مريحة وهواء نقي وأفضل تحكم في درجة الحرارة ووجود العديد من أنظمة التبريد الرائعة المريحة.

كما أن أجهزة كاريير تحتوي على تقنية تتيح لك التحكم في توزيع الهواء والتحكم في معدل تدفق الهواء فتستطيع أن تجعل الهواء موجه في أتجاهات معينة من الغرفة وبشكل وقوة تدفق مناسبة وممتعة لك.

كما أن المكيف أصبح أكثر تطوراً ويقوم بتوزيع الهواء بتناسق وتوازن في كل الإتجاهات تقريبا بقوة وجودة ممتازة.

وبما أحجام الغرفة مختلفة فعلى سبيل المثال هناك غرف صغير لا تزيد مساحتها عن إثنى عشر متر مربع وهناك أماكن واسعة غير محدودة تصل لأربع وعشرون متر مربع وأكثر من ذلك.

ونجد أن كل مساحة تحتاج لتكييف يكون ذو قدرة تبريد معينة مناسبة لتغطية هذه المساحة بالضبط لا أكثر ولا أقل ونجد بالفعل أن شركة كاريير وفرت لنا كل موديل بأكثر من قدرة تبريد.

وننصح كل عملاؤنا الكرام بالحرص الشديد على إختيار التكييف بالقدرة التي تكون مناسبة لمساحة المكان بدقة وحرص شديد, وإذا لم تتمكن من قياس ومعرفة القدرة التي تناسب المكان فشركة كاريير تقدم لكم خدمة معاينة سريعة وتصل حتى باب البيت.

ويتم معاينة الغرفة بواسطة الفني المختص والذي يوصيك بأفضل نوع تكييف كاريير مناسب للمكان, لأنه في حالة تركيب موديل أو قدرة غير مناسبة فسوف يحدث العديد من المشكلات والأعطال أثناء التشغيل.

صيانة تكييفات كاريير والضمان

صيانة تكييفات كاريير تعتبر هي أحد أرقى الخدمات التي توفرها الشركة بحرص وكفاءة عالية من راحة ورضا العملاء, فدائماً ما نجد أن خدمات ما بعد البيع تمثل أهمية كبيرة للعميل فيبدأ بالإستفسار عنها قبل الشراء أو الحجز.

وشركة كاريير بالفعل طورت وحسنت من خدمات الصيانة وخدمات الدعم الفني كثيراً وأصبحت الخدمة متوفرة لكل العملاء وفي كل محافظات جمهورية مصر العربية وأي كان موقعك نوفر لك الخدمة ويتم إصلاح ومعالجة جميع المشاكل.

وتم توفير العديد من مراكز الصيانة المتكاملة التي تمتلك أحدث المعدات وفريق كامل من المهندسين والفنيين ذوي الكفاءة الممتازة والمهارة العالية في إصلاح كافة الأعطال بشكل سريع.

وتتوفر خدمة الخط الساخن في حالة حدوث مشكلة أو عطل مفاجيء على المستخدم أن يتوجه بطلب الرقم ويتم إستقبال طلبه من قِبل أحد مسؤولين الدعم الفني الذي يملي عليه بعض الخطوات التي تساعده على تخطي أو المشكلة بنفسه وإذا لم يتمكن المستخدم من التنفيذ أو حل العطل فيتم توفير خدمة الصيانة المنزلية.

وتوفر لكم كاريير للتكييفات أفضل وأطول خدمة ضمان خمسة سنوات مع جميع أنواع وموديلات تكييفات كاريير كما أنها وفرت قطع غيار أصلية بالتوكيلات وفروع الصيانة.

حجز وشراء تكييف كاريير عن طريق الهاتف

لكل العملاء الذين يفضلون التسوق أون لاين ويرغبون في شراء تكييف كاريير من التوكيل المعتمد والفروع المعتمدة من شركة تكييفات كاريير.

الشركة تقدم لكم الآن خدمة الحجز والشراء من خلال موقع تكييفات كاريير الرسمي الخاص بالتوكيل والذي يقدم لكم كل الموديلات والأنواع بنفس عروضا وخصومات وأسعار التوكيل وشهادة الضمان.

مع أرقى خدمة مبيعات سريعة ومتابعة دقيقة تضمن لك وصول المنتج حتى باب المنزل وخدمات المعاينة والتركيب وتوفير كل ما يحتاجه العميل في أسرع وقت.

عزيزي العميل لا تجعل الفرص الرائعة تفوتك وإستمتع الآن بأفضل وأحد موديلات من كاريير للتكييفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!