اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 2.25 حصان

تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن

الدقة والتميز فى جهاز تكييف كاريير كونسيلد يجعله أفضل الأجهزة مهما كان يوجد تكييفات كثيرة فى السوق وهذا بالفعل ما يقدمه لنا كاريير ٢،٢٥ حصان بارد ساخن كونسيلد.

تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن
تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن

 

مميزات تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن

الدقة فى التصميم

نبذل أكبر مجهود لدينا حتى نوفر لكم جهاز بهذه الأمكانيات والشكل الرائع فهو يتميز بالجمال وطبعا عندما يأتى العميل لشراء أحد أجهزتنا يكون عارف أنه سيضيف للمكان قطعة فنية متناسقة لا يمكن ان يجده فى اى تكييف اخر.

نظام تشغيل بارد وساخن

يتوفر الآن فى أجهزتنا النظام بارد ساخن وهذا النظام يزيد من كفاءة التشغيل فيمكننا تشغيله فى فصل الصيف على الوضع البارد ليقوم بتبريد الغرفة بأعلى مستوى من الكفاءة ولا يجعلك تشعر بدرجات الحرارة وأيضا يمكننا تشغيله فى فصل الشتاء لكى يوفر لنا الجو الدافئ المرغب فيه وكل هذا لايستغرق وقتا طويلا ويبقي أيضا بنفس كفاءته.

تعرف على تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن

 

خاصية التشغيل التلقائى

يتكرر أنقطاع التيار الكهرباء كثيراً فى فصل الصيف وهذا الأمر يسبب أزعاج لكثير من الأشخاص ولذلك قمنا بتقديم خاصية التشغيل الأوتوماتيك التى تساعدنا على تشغيل الجهاز مره بالأضافة إلى وجود نظام يحتفظ بجميع الخواص التى كانت تعمل قبل أنقطاع التيار الكهربائى.

خاصية التشغيل الجاف

تتميز هذه الخاصية بأنها تعمل لتخفيف الرطوبة الموجودة فى المكان عن طريق تشغيل المروحة بسرعة منخفضة مع تشغيل الكمبريسور لفترات قصيرة جدا بغرض سحب الرطوبة وتجفيف الهواء وبهذه الطريقة تستطيع الاستمتاع بهواء صحى وغير ملوث.

خاصية توجيه الهواء يمين ويسار

حتى تستمتع بالهواء المكيف فى المكان لأبد من وجود خاصية تساعدك على توزيع الهواء وهذا ما تقوم بفعله خاصية التوجيه يمين ويسار الغرفة لأنها تقوم بتوزيع الهواء فى الغرفة بشكل مرغوب فيه.

وظيفة فلاتر تنقية الهواء

كل ما يحتاجه المستهلك سيحصل علية فقط معانا وستجد كل الخواص والأمكانيات التى يحتاجها كل بيت ومن ضمنهم وجود فلتر منقى للهواء من جميع الفيروسات الموجودة لكى تستنشق الهواء نظيف لاننا نعمل أولا من أجل توفير أعلى المستويات من الكفاءة حتى لا تقل ثقة العملاء بنا.

مميزات خاصية البلازما جرين

ولان تلك الخاصية متميزة جداً تم تزويد التكييف بها لانها تساعد على تنقية الهواء من الفيروسات والبكتريا المنتشرة فى الجو وتقوم أيضاً بتوزيع الهواء فى جميع أنحاء الغرفة بعد تنظيفة وتخلصنا من الروائح الكهريهة والغير مستحبه فى المكان.

 

الأنفراد بشاشة عرض ديجيتال

التطوير من خواص الجهاز تزيد من كفاءته وتميزة بين التكييفات ولهذا تمتع معنا بأجدد ما نقدمه لكم فى الجهاز وهى شاشة عرض ديجيتال كبيرة الحجم بإمكانيات عالية وتعمل على أظهار درجات الحرارة والخواص الموجودة فى الجهاز.

تعرف على تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط

مميزات فروع كاريير المعتمدة

نوفر لكم فروع للتكييف فى كل مكان وهذا لتسهيل الوصل لنا وأن يكون الفرع قريب من العملاء وستجد هناك أفضل الأساليب فى التعامل وسيتم توفير جميع الأمكانيات المطلوبة وأيضا ستجد أفضل الأسعار.

كفاءة مواسير المبادلات الحرارية:

هذه المبادلات تعمل بكفاءة عالية فى التكييف وتقوم بدور مهم جدا ولذلك لأبد من توفير مواسير ذات كفاءة وتكون قوية حتى تتحمل جميع الحالات التى يمر بها الجهاز أثناء تشغيله.

 

ضمان تكييف كاريير كونسيلد

فترة الضمان

احصل على تكييف يحتوى على امكانيات كثيره ومختلفه وهذا ستحصل عليه فى تكييف كاريير كونسيلد وهذا لانه من افضل الاجهزة الموجوده فى الاسواق كما انه يوفر لكم فترة ضمان خمس سنوات شامله اعمال الصيانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!