اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 2.25 حصان

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط ذات إمكانيات عاليه تمتعنا بأجدد الخواص المختلفه بالرغم من كثرة الاجهزة المكيفه في الأسواق ولكن نحن نحصل علي مكانه اعلي من باقي الاجهزه وهذا يدل علي ميزتنا في التصنيع فنحن ندرس كل شيء قبل القيام به حتي لا يكون به أي غلط حتي نقدم للمستهلك جهاز ذات امكانيه عاليه.

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط
تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط

مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس

شكل جذاب يضاف للمكان

تصميم حديث متناسق عالمي و عصري لوجود من ميزه تتناسب مع جميع الاذواق وشاشه عرض بيانات جذابه تظهر وظائف التحكم كما تظهر أنواع العطل في حاله حدوثه مزوده بضاغط دوراني تروبيكال يعمل في الأجواء الحاره تشغيل فعال باقل استهلاك للكهرباء و ذلك باستخدام تكتولوجيا كاريير.

 

تعرف على تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن

التميز بمواصفات عالميه للريموت الكنترول

يتميز بخاصيه التحكم عن بعد ريموت كنترول  ويجب التعامل مع الجهاز التكييف بحساسيه و عدم ترك الريموت كنترول للأطفال هو من الأشياء المهمه جدا التي يجب الاهتمام بيه.

كفاءه خاصيه التشغل التلقائي

يقوم جهاز تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان باعاده التشغيل التلقائي بدون وحده التحكم الاسكليه مع الاحتفاظ بذاكره التشغيل عند رجوع التيار الكهربائي ثم يتاخر من الزمن 3 دقائق و ذلك لعدم انهاك الضاغط و تشغيله بعد إيقافه حيث يتم تعديل دوره الضواغط للفريون قبل تشغيل الضاغط و ذلك لحمايته.

اهميه وجود خاصيه التشغيل الجاف

اعداد الوضع الجاف وظيفته تخفيف الرطوبه عن طريق تشغيل المروحه بسرعه منخفضه مع تشغيل الكمبروسر الضاغط لفترات قصيره جدا بغرض سحب الرطوبه و تجفيف الهواء و من اجل الحصول علي هواء خالي من الرطوبه قمنا بتحديث تكييف كاريير اوبتي.

 

تعرف على تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن

الانفراد بفلتر هواء كربونى

يوجد في تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان عده فلتر يقوم الهواء بالمرور عليها حتي تنقيه من الفيروسات ومن ضمن الفلاتر الموجوده في التكييف فلتر كربوني ليساعدنا علي تنظيف الهواء من أي ملوثات موجوده حولنا و هذا يكون صحي علي المستهلك و جميع الافراد الموجودين في المكان الكفاءه في التضنيع اهم من كل شيء لذلك تحصل علي انفراد كبير من التميز.

 

الضمان وخدمة عملاء تكييف كاريير اوبتى ماكس

التميز بجوده خدمه العملاء

الحصول علي افضل خدمة عملاء مع كاريير اوبتي ماكس هذه الخدمه مهمه جدا في التكييف لان يوجد بعض الأمور التي يحتاج فيها المستهلك مساعده و هذا الشئ يكون دوره خدمه العملاء يكون معك حتي الوصول الي حل و يتميزن أيضا بسرعه الرد كما انهم يتعاملون معك بشكل جديد و هذا الشئ يزيد من كفاءتنا و نكون الأفضل و الاختلاف بين باقي المكيفات.

التميز بوحده خارحيه مقاومه للتأكل

لكى يكون تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بإمكانيات عاليه ويحصل على المركز الاول بين الاجهزة لابد من الدقه والكفاءة فى التصنيع ولذلك قدمنا لكم وحدة خارجيه مقاومه للتأكل وهذا لأننا قمنا بأستخدام احدث الاساليب وايضا أفضل انواع الخامات المستخدمه حتى تكون بهذا الشكل المتوفر به وتكون مقاومه للتأكل والصدا.

أفضل نوع غاز فريون R410a

نجد انواع متعدده للغازات ولكن يوجد بعضها غير صحى على الانسان ولهذا السبب كان لابد من عمل تجارب عديده قبل استخدام اى نوع حتى نجد الافضل بهم ولذلك نجد أن هذا النوع الوحيد الذى يكون صحى على الانسان وايضا على البيئه ولذلك يعرف بصديق البيئه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!