اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصانتكييف كاريير 3 حصانتكييف كاريير 4 حصانتكييف كاريير 5 حصانتكييف كاريير 6 حصانشركة تكييف كارييرفروع تكييف كارييركتالوج تكييف كاريير

اسعار تكييف كاريير كونسيلد 2023

اسعار تكييف كاريير كونسيلد 2023

تعرف على اسعار تكييف كاريير كونسيلد 2023الجديد المتميز بافضل الخواص ويحصل على المركز الاول بين الاجهزة المتوفره فى الاسواق.

اقرأ أيضًا:تكييف كاريير كونسيلد 1.5 حصان بارد ساخن

اسعار تكييف كاريير كونسيلد 2023

موديلات وقدرات تكييف كاريير كونسيلد 2023

يوجد انواع كثيره للتكييفات فى الاسواق ولكن تكييف كاريير كونسيلد يتميز بينهم بأنه يحتوى على أفضل الاساليب الحديثة ولذلك فهو يحتوى على قدرات مختلفه حتى تتناسب مع جميع المساحات والشركات الكبيره وايضا فيوجد منه من أول 1.5 حصان الى 6 حصان.

وهذا لا يتوافر فى كل الشركات ولكن نحن نوفر لكم كل ما هو متميز ويكون ذات كفاءة عاليه كما أن يوجد منه موديلات مختلفه من تكييف كاريير كونسيلد وكلهم يتم تصنيعهم بأعلى الإمكانيات وعلى يد اكبر الخبراء العالميين ولذلك يعتبر تكييف كاريير هو التكييف رقم واحد فى مصر والوطن العربى وله اسما عريقا فى الاسواق.

وهذا يجعلنا نهتم به كل فترة ونقوم بتطويره اجهزتنا حتى تبقى متميزه فيمكننا استخدام تكييف كاريير فى الاماكن شديده الحراره والمصانع الكبيره فهو الوحيد الذى يتحمل كل هذه التغيرات والمميزات ولذلك لا تتردد واحصل بسرعه على تكييف كاريير بموديلاته الكثيره والمختلفه لانك مهما دورت مش هتلاقى هذه الكفاءة ولا الامكانيات فى باقى الاجهزة نحن لنا تاريخ فى الاسواق ولابد من المحافظه على ثقه عملاءنا وتقديم كل ما يجعله الافضل فى اسعار تكييف كاريير كونسيلد.

 

مميزات تكييف كاريير كونسيلد

نظام تشغيل بارد وساخن

يتوفر الآن فى أجهزتنا النظام بارد ساخن وهذا النظام يزيد من كفاءة التشغيل فيمكننا تشغيله فى فصل الصيف على الوضع البارد ليقوم بتبريد الغرفة بأعلى مستوى من الكفاءة ولا يجعلك تشعر بدرجات الحرارة وأيضا يمكننا تشغيله فى فصل الشتاء لكى يوفر لنا الجو الدافئ المرغب فيه وكل هذا لايستغرق وقتا طويلا ويبقي أيضا بنفس كفاءته.

خاصية التشغيل التلقائى

يتكرر أنقطاع التيار الكهرباء كثيراً فى فصل الصيف وهذا الأمر يسبب أزعاج لكثير من الأشخاص ولذلك قمنا بتقديم خاصية التشغيل الأوتوماتيك التى تساعدنا على تشغيل الجهاز مره بالأضافة إلى وجود نظام يحتفظ بجميع الخواص التى كانت تعمل قبل أنقطاع التيار الكهربائى.

اقرأ المزيد عن تكييف كاريير اوبتي ماكس 1.5 حصان بارد ساخن

التميز بخاصية التشغيل الجاف

اذا توافرفى التكييف خواص كثيره ولن توجد هذه الوظيفه يبقى هذا المكيف ليس متميز لان المستهلك عندما يريد شراء        تكييف هيبقى عايز يحصل على جهاز ذات كفاءة عاليه يوفر لهو افضل درجة تبريد وايضا يوفر له هواء نظيف وصحى     وهذا يحتاج الى ضرورة توفير خاصية التشغيل الجاف التى تعمل على ازالة الرطوبه من المكيف بطريقه سهله وبسيطه      جدا وهى تشغيل الكمبريسور بسرعه منخفضه كما ان هذه العمليه تعمل بطريقه طبيعيه فى المكيف وغير ملحوظه.

وحدة خارجيه مقاومه للتأكل

أستمتع مع كاريير كونسيلد بوحده خارجيه مقاومه للتأكل وهذا لاننا نستخدم لها أفضل خامات الدهانات الموجوده فى الاسواق التى تجعلها بهذا التميز والقوه وتكون قويه ومتحمله كل ظروف البيئه ولذلك نجدها ذات شكل جميل لفترات طويله.

التميز بخاصية التشغيل اثناء النوم

استمتع بافضل الخواص فقط وحصرى مع تكييف كاريير كونسيلد الجديد الذى يقوم بتوفير خاصية التشغيل اثناء النوم التى تجعلك تستمتع بجميع خواص التكييف اثناء النوم دون اى قلق او خوف ولهذا تم توفير زر خاص بها فى الريموت الكنترول نقوم من خلاله ضبط درجة التبريد المرغوب بها وبعد ذلك يتم يقوم المكيف بالعمل اوتوماتيكى على تبريد الغرفه ولكن بالمستوى المناسب لجسم الانسان خلال فترة النوم وايضا يعمل على توفير الكهرباء.

عيوب تكييف كاريير كونسيلد

طبعا نعلم جيدا انواع التكييفات الموجوده فى الاسواق ونجد بعض العيوب التى لا تجعلنا نستمتع بالاوقات وقلت كفاءتهم ولكن كل عملاء تكييف كاريير كونسيلد يؤكدوا ان التكييف ذات امكانيات عاليه وانه خالى من اى عيوب.

وهذا لاننا نقوم بتصنيعه بدقه واتقان حتى يكون بهذا التميز ويكون مختلف عن باقى الاجهزة ولذلك لا تتردد واحصل على تكييف كاريير كونسيلد بكل امكانياته قبل الصيف لكى تستمتع بأفضل الخواص الموجوده به فهو يتميز بوجود شاشه عرض ديجيتال تعمل بأحدث الاساليب .

وتظهر لنا كل ما يوجد فى المكيف كما ان تكييف كاريير من الاجهزة العالميه التى تستخدم فى جميع دول العالم ولها مكانتها فى الاسواق وهذا يزيد من تميزه كما انه ينفرد باستهلاك اقل للكهرباء اثناء تشغيله وهذا يجعل المستهلك لا يتعرض الى ازمه ماديه بسبب تشغيل المكيف كثيرا فى الصيف.

كما ان تكييف كاريير كونسيلد يحصل على شهادة جودة وكفاءة وهذا من راى عملاءنا كما انه يقدم لكم فترة ضمان 5 سنوات شامله اعمال الصيانه وبجانب كل هذا فهو يتميز بخاصية تدفق الهواء التى تعمل عندما يواجه التكييف مشكله فى وصول الهواء إلى الغرفة فتقوم هذه الخاصية بحل أى مشكلة ووصول الهواء مهما كان يوجد أمامها عوائق تمنع ذلك فهو نظام فعال يعمل على تدفق الهواء من الوحدة الخارجية للوحدة الداخلية

اقرأ المزيد: تكييف كاريير اوبتي ماكس 1.5 حصان بارد فقط

اسعار تكييف كاريير كونسيلد2023

لو بتدور على تكييف بامكانيات كثيره ومميزات يبقى لازم تجيب تكييف كاريير كونسيلد الذى يتميز بالكثير الخواص والتكنولوجيا الحديثه فى تصنيعه ولكن بالرغم من المميزات الكثيره التى توجد به ولكن ينفرد بتقديمه بافضل الاسعار التى تتناسب مع جميع المستويات وبالرغم من كدة ولكن يعرف بكفاءته العاليه.

كما اننا نقدم لكم افضل الفروع للتكييف فى جميع الاماكن حتى يكون قريب لكل شخص وداخل جميع توكيلات تكييف كاريير كونسيلد ستحصل على جميع قطع الغيار الاصليه وستحصلون على فترة ضمان لها.

كما انها تتميز وكل هذه المييزات ستحصلون عليها فقط فى تكييف كاريير كونسيلد رقم واحد فى الاسواق والوطن العربى يالا الحق اشترى قبل الصيف علشان تتمتع بافضل درجة تبريد وجهاز يعمل معك طوال الوقت دون اى مشاكل معنا ستحصل على كل ما هو افضل.

تعرف على اسعار تكييفات carrier optimix1.5 حصان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!