اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 5 حصان

تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

 

الحق عروض تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان الجديد البارد ساخن  فهو تكييف يشمل جميع المواصفات العالميه التى تجعل المستهلك مستمتع بكل ما هو جديد ومتميز.

تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن
تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

 

تعرف على اسعار تكييف كاريير

مميزات تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

التميز بخاصية التشغيل البارد / الدافئ

دلوقتى هتستمتع بتكييف هيكون معاك فى اى وقت فى الصيف هيوفر لك افضل درجة تبريد ويخلصك من جميع درجات الحراره المرتفعه وهذا لانه يستمتع بافضل سعه تبريد كما انه يتميز بالوضع الدافئ الذى يعمل فى الشتاء على تدفئه الغرفه والاستمتاع بأفضل جو مع تكييف كاريير كونسيلد تكون انت الافضل دائما..

التشغيل التلقائى عند انقطاع الكهرباء

دلوقتى كاريير بيقدملك جهاز يعمل على توفير كل ما هو افضل فيتميز بخاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل الجهاز مره اخرى عند انقطاع الكهرباء وهذا يكون من احد المميزات التى توجد فى تكييف كاريير كونسيلد كما انه ينفرد بالاحتفاظ بجميع الخواص التى كانت تعمل فى التكييف.

تعرف على تكييف كاريير كونسيلد 4 حصان بارد ساخن

 

توفير مبادلات حراريه عاليه الكفاءة

هو جهاز يستخدم لتغيير درجة حرارة عن طريق تمريرها فى أنابيب تتخلل وسط أخر يكون الوسط الأخر عالى الحرارة إذا أردنا رفع درجة حرارة السائل أو الغاز المرغوب رفع حرارته يقوم المبادل الحرارى بتغير درجة حرارة الغرفة عن طريق مرور الهواء من خلال انابيب تحمل غاز التبريد مع تكييف كاريير ستجد كل ما تتمناه.

وحدة خارجيه عاليه الكفاءة

يوجد فى التكييف مميزات كثيره ولان كل جزء فى التكييف مهم لابد من الاهتمام به جيدا ولذلك ستجد الوحدة الخارجيه اكثر كفاءة فى تكييف كاريير كونسيلد لانها تصنع بكل دقة ولأننا نستخدم لها أفضل أنواع الدهانات الموجودة وهذا يجعل الوحدة اكثر تميز لان بهذه الطريقه يكون حدث عازل قوى بينها وبين تغيرات البيئه يجعلها تتميز بشكل جميل ومتميز دائما.

تعرف على تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن

التميز بخاصية توجيه الهواء يدويا

لو بدور على تكييف يجعلك اكثر استمتاعا بالهواء المكيف يبقى لازم تشترى تكييف كاريير لانه بيوفرلك خاصية التحكم فى توجيه الهواء يدويا اعلى واسفل الغرفه حتى يكون الهواء المكيف موجود فى جميع أنحاء الغرفه.

التميز بفلتر مضاد للأتربه

لأننا نعلم جيدا كمية التلوث الموجودة حولنا كان لابد من توفير خاصية تعمل على تنظيف الهواء المكيف لنا ولهذا نجد فى تكييف كاريير فلاتر منقيه للهواء تعمل خلال تشغيل التكييف ولكى نحافظ عليها وعلى كفاءة التكييف لابد من تنظيفها بأستمرار مع العلم ا، أمر تنظيفها سهل ويستطيع أى شخص القيام به.

التميز بشاشه عرض كبيره

دلوقتى هتقدر تشوف كل إمكانيات التكييف التى تعمل من بعيد لان تكييف كاريير يحتوى على شاشة عرض كبيره الحجم نستطيع من خلالها مشاهدة جميع الخواص الموجودة فى المكيف كما ان يظهر عليها درجة حرارة المكان وكل هذا تستطيع مشاهدته عن بعد.

التميز بخاصية التتبع

هذا النظام يعمل على تتبع جميع الافراد الموجودين فى المكان ويقوم بترطيب المكان وأعطاءه درجة افضل درجة تبريد وهذا الشئ متميز جدا فى التكييف لأننا بذلك نستطيع التحرك فى الغرفة بشكل عادى عكس باقى الاجهزة التى توجه الهواء المكيف فى مكان محدد.

التميز بخاصية التشغيل الجاف

استمتع مع تكييف كاريير بخاصية التشغيل الجاف التى تعمل على تجفيف الهواء الموجود فى الغرفه لكى يتم تنظيفه من الاتربه والفيروسات وهذا يتم فعله فور تشغيل الخاصيه عن طريق تشغيل المروحه بسرعه منخفضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!