اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 3 حصان

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط يحتوي علي كباس تروبيكااستواني للعمل ف الأجواء الجاره لان هذا الجهاز هو الوحيد اللي يقدر يمتعك بأفضل درجه تبريد في اقل وقت ممكن.

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط
تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط

 

تعرف على تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن

مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط

الانفراد بخاصيه التشغيل الاوتوماتيك

احصل علي تكييف كاريير اوبتى ماكس الذى يوفرلك الراحه في كل شيء و هذا بالفعل ما يقدملك تكييف كارييرلانك الان عند انقطاع التيار الكهرباء سيقوم المكييف بالاحتفاظ بكل الخواض التي كانت تعمل وعند عوده الكهرباء سيقوم التكييف بتشغيل نفسه تلقائيا معنا هتلاقي للحياه طعم ومتعه تانيه.

 

ريموت كنترول متطور

قدم لك تكييف كاريير اوبتي ريموت كنترول حتي تقدر تستخدم جميع خواص التكييف لا يصعب عليكم استخدامه أي جزء به و هذا ما يعجب به الكثير لانهم من خلال هذا الريموت يتحكموا في تغير درجات الحراره.

توزيع الهواء في جميع الأركان

ومن تطورات شركه كاريير اوبتي يجعل موجات الهواء التي تستخدم في انتشار الهواء في جميع انحاء الغرفه جعلها تعمل بشكل اوتوماتيكا من اجل اسعادك.

خاصيه تنظيف الهواء و تجديده

لابد من تغير الهواء المتواجد في الغرفه للتمتع بصحه و هواء نقي و افضل لذلك قمنا بتقديم تكييف كاريير بفتحه هواء كبيره لتساعد في سحب الهواء الراجع من اعلي و دفع الهواء المكيف لاسفل.

 

الاستمتاع بخاصيه التشغيل المنخفض

عند تشغيل التكييف نريد الأستمتاع بجو بارد ولكن لأبد من الهدوء أيضا وهذا ما يحتاجه المستهلك ولكن نجد بعض الاوقات أجهزة تكييفات تصدر صوت عالى عند تشغيلها تجعلك لا تستمتع بأى شئ ولكن مع تكييف كاريير اوبتى ماكس ستجد الراحة والهدوء لان خاصية كتم الصوت لا تجعل الجهاز يصدر اى صوت نهائيا يسبب ازعاج للمستهلك.

اهميه التبريد فائق السرعه

عندما نتكلم عن تكييفات كارييراوبتي يعني نتكلم عن ثقه سنين لا نفكر ابدا في كسب مال فقط بل نفكر في كسب المال و العميل فوجود خاصيه التبريد فائق السرعه في تكييف كاريير تعطي تميز اكثر فتلك الخاصيه تقوم بتبريد الغرفه بسرعه عاليه و بشكل  ملحوظ فهي من افضل الخواص التي تجدها في تكييف كاريير.

 

تعرف على تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن

كيفيه استخدام التكييف عن بعد

يستغرب بعض الناس عند سماع هذا ولكننا نعمل حتي نوصل هذا المستوي من التقدم ولذلك يحصل تكييف كارييرعلي كل هذه التقدمات من خلال تعب و تفكير و اضافه له هذه الخاصيه تقدم و تميز فتشغيل التكييف عن بعد من اهم الخواص وكل هذا عن طريق الريموت كنترول هو الذي يجعلك تقوم بفعل هذا عن بعد.

التميز بخاصيه البلازما كلاستر

بالرغم من احتواء تكييف كارييرعلي خواص كثيره ولكن تلك الوظيفه لما تميز اكثر لانها تساعدنا علي تنظيف المكان من الفيروسات الموجوده به وأيضا تعمل علي ازاله الروائح الكريهه وليس هذا فقط بل تقوم بتوزيع هواء المكييف في جميع أجزاء الغرفه وهذا من اجل الاستمتاع اكثر عند تشغيل التكييف.

توكيل تكييف كاريير

توكيل كاريير

نحن مركز صيانه تكييف كاريير نعمل علي مدار الساعه من خدمه العملاء شركه كاريير , وتتميز بدقه والخواص وبكل المميزات التي موجوده في التكييف يتمتع بأفضل الأسعار ولان يوجد منه قدرات مختلفه مع كاريير انت الاحسن.

 

ضمان وصيانة تكييف كاريير

ضمان كاريير

فريق دعم فني و تحديد المشكله الخاصه بها و اطلاعكم عليها و طريق حل المشكله الخاص بكم اطلبو خدمات ضمان كاريير خمس سنوات توكيل صيانه  اجهزه تكييفات كاريير اوبتي ماكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!