اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 3 حصان

تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن

بادر قبل دخول الصيف واحصل على تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن الجديد الاكثر استخداما الذى يوفر لنا كل ما يحتاجه المستهلك من خواص وامكانيات عاليه.

تعرف على تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن

مميزات تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن

التميز بخاصية التشغيل التلقائى

احصل على تكييف يوفرلك الراحه فى كل شئ وهذا بالفعل ما يقدمه لك تكييف كاريير لأنك الآن عند أنقطاع التيار الكهرباء سيقوم المكيف بالاحتفاظ بكل الخواص التى كانت تعمل وعند عودة الكهرباء سيقوم التكييف بتشغيل نفسه تلقائيا وتشغيل كافة الخواص معنا هتلاقى للحياه طعم ومتعه تانيه.

استهلاك اقل للكهرباء عند تشغيل التكييف

استهلاك دلوقتى مع تكييف كاريير لانك هتوفر 40% من الطاقه المستخدمه وهذا الانفراد من الصعب ان تحصل عليه فى اى تكييف ولكن لانك اختار جهاز يكون متطوره مثل اجهزتنا هتكون على طول انت الافضل والكسبان.

خاصية اذابة الثلج فى التدفئه

نحن نهتم اننا نوفرلك جهاز مصنوع باعلى مستوى من الكفاءة ولهذا السبب ستجد ان تكييف كاريير كونسيلد عندما تقوم بتشغيله باعلى درجة من التدفئه لا يتاثر ويتكون ثلج داخل الوحدة الداخليه كما يحدث فى بعض الاجهزة ولكن يتميز بانه يحتوى على وظائف عاليه ولذلك مهمها قمنا بتزويد درجة التدفئه فى الجهاز يتم ازابه الثلج حتى لا يحدث تلف للجهاز.

 

كفاءة وحدة التحكم اللاسلكيه

نحن نتكلم عن الريموت الكنترول ومميزات الكثيره وايضا استخداماته ولهذا السبب يتم استخدام احدث الاساليب العالميه عند تصنيعه لاننا نقوم من خلاله باستخدام كفاة امكانيات التكييف والتحكم فى تزايد او انقاص درجات الحراره وكل هذا يجعلنا نحافظ على الريموت الكنترول من التلف.

أهمية وجود فلاتر هواء

خليك دايما متميز واحصل على تكييف كاريير كونسيلد لانه هو الجهاز الاكثر استخداما فى الاسواق لانه يشمل العديد من الخواص ومن ضمن الخواص التى توجد به فلاتر الهواء التى توجد فى الوحده الداخليه فهذه الفلاتر تقوم بتنظيف الهواء القادم لنا حتى نستنشق هواء صحى ونظيف وهذا الشئ ليس متوفر فى معظم الاجهزة ولكن نحن دائما هنخليك متميز.

التميز بخاصية البلازما كلاستر

البلازما من افضل الخواص التى توجد فى التكييف وتتميز بكفاءتها العاليه فى المكيف فهى تعمل على ازالة الفيروسات من الغرفه وتوفير هواء خالى من البكتريا كما انها تعمل على توزيع الهواء المكيف فى الغرفه لكى يستمتع المستهلك اكثر بهواء جميل.

التميز بخاصية تدفق الهواء

تعرف معنا الان على خاصية تدفق الهواء التى يوجد بعض الاشخاص لا يعرفونها بالرغم من توافرها فى التكييف واهمها فهى تقوم بمواجهة جميع الصعوبات التى تمنع وصول الهواء حتى تقوم بوصول الهواء المكيف الى الغرفه مهما حصل وكل هذا يحدث بشكل غير ملحوظ.

تعرف على تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط

الاستمتاع بإمكانيه توجيه الهواء يدويا

لأننا وجدنا كثير من التكييفات تقوم بعملية توزيع الهواء فى اتجاه واحد وهذا غير جيد لأن العميل يحتاج الجهاز يقوم بعملية توزيع هواء فى المكان كاملاً ولهذا قمنا بتوفير خاصية التوزيع يدوياً حتى يتحكم المستهلك فى توجيه الهواء فى الاتجاه المرغب فيه حتى يكون الهواء متوافر فى جميع اجزاء الغرفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!