اسعار تكييف كارييرتكييف كاريير 2.25 حصان

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25حصان بارد ساخن من اكثرالتكييفات مبيعات في الأسواق و نجده في جميع الأماكن في الشركات و في المكاتب و في المنازل وهذا لان تلك الجهاز ذات خواص عالميه من الصعب تتوافر في باقي الاجهزه.

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن
تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن

 

تعرف على تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن

مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن

خاصيه التشغيل البارد/ الدافئ

تكييف كاريير اوبتى ماكس من الأشياء الاساسيه في البيت و الشركات و الأماكن التجاريه و لهذا نحن نستخدمه طوال السنه فهو في الصيف يقوم بتبريد المكان و في وقت سريع و أيضا يمكننا استخدامه في فصل الشتاء ايوه لأننا نوفر به خاصيه التشغيل الدافئ التي تقوم بتدفئه المكان ولا تشعر بالبروده التي في الخارج وبالرغم من استخدام التكييف في جميع الأوقات ولكنه يبقي يعمل بتكفاءه عاليه.

التميز بخاصيه التتبع

داخل الغرفه خاصيه تربو توجيه اوتوماتيكي للهواء اعلي و اسفل توجيه اوتوماتيكي للهواء يمين و يسار لكي تستمع بجو بارد و ممتع سيكون هذا فى مكان تواجدك وهذا الأفضل لك مع كاريير اوبتي ماكس.

امكانيه استخدام التكييف عن بعد

يتم استخدم جميع مميزات التكييف الان من على بعد وهذا لاننا بنقدملك ريموت كنترول ديجيتال وبأحدث الاساليب ولذلك نحن نقوم بتشغيل جميع الخواص التى توجد به من خلاله كما اننا نقوم بالتحكم فى ضبط درجات الحراره ايضا من خلاله وتوجيه الهواء وكل ما نحتاجه فقط سيستخدم من خلال الريموت الكنترول.

 

التميز بخاصيه تتدفق الهواء

تدفق الهواء نظام فعال يعمل داخل التكييف و هذا من اجل وصول الهواء المكييف لكم لان تلك الخاصيه تعمل بشكل دقيق و متميز في وصول الهواء لكم مهما كان يوجد عوائق تمنع ذلك لان كاريير قادر علي فعل كل شيء من اجل إرضاء عملائنا.

التحكم في توجيه الهواء يدويا

توجيه يدوي للهواء المكيف الي اليمين و اليسار مما يؤدي الي زياده دفع الهواء المكيف وانتظام توزيع سرعته و درجه حرارته في كل انحاء الغرفه المكيفه.

التميز بخاصيه البلازما كلاستر

البعض لايهتم بهذه الوظيفه مع انها من اهم ما يوجد في التكييف لانها تقوم بتوزع الهواء في الغرفه لتكون الغرفه اكثر استمتاعا و أيضا تعمل علي تنظيف المكان من الفيروسات و الميكروبات التي توجد بسبب ملوثات كثيره حولنا لكي نتنفس هواء صحي.

وحده خارجيه مقاومه للتاكل

الوحده الخارجيه في التكييف تعمل علي توصيل الهواء المكييف لنا فهي لها دور كبير جدا ومهم في تكييف المكان ولهذا لابد من الاهتمام بها والمحافظه عليها و هذه الطريقه يكون تم عمل عازل كبير بينها وبين ملوثات البيئه وتبقي محافظه علي شكلها اكبر فتره ممكنه.

تعرف على تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط

توكيل تكييف كاريير

توكيل تكييف كاريير

توكيل تكييف كاريير اداره ميبعات تكييفات كاريير و خصومات و عروض جميع اجهزه تكييف كاريير اوبتى ماكس و مواصفات و اوزان و ابعاد جميع مكونات اطلبوا خدمات توكيل صيانه تكييف كاريير أينما كنت في جميع المحافظات فلدينا مراكز صيانه منتشره في جميع انحاء مصر و خلال وقت قياسي سوف يصل اليكم مهندس لمعاينه العطل و صيانه الجهاز أي كان العطل.

 

ضمان وصيانة تكييف كاريير

الضمان

سنوفر لكم بجانب تلك المميزات هذه الوجوده في التكييف فتره ضمان لا تتوفر في أي تكييف اخر وهي خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا و وجود قطع الغيار الاصليه داخل التوكيل و خارجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير
error: Content is protected !!